كان سبباً في اكتئاب سعاد حسني وتزوج 6 مرات أحدهن ملكة جمال الكون وغنى أمام فاروق..مالا تعرفه عن محرم فؤاد

محرم فؤاد، هو واحد من اهم فنانين ومطربين زمن الفن الجميل فاستطاع أن يترك اثر كبير ويحقق نجاح كبير وسط عمالقة الطرب حيث استطاع ان يثبت نفسه امام عبد الحليم حافظ وعبد الوهاب فهو له نبرة صوت مختلفة، وقد بدأت موهبته في سن الرابعة وقد طور هذه الموهبة بالممارسة وأصبح من أهم وأشهر الفنانين وليس في مجال الغناء فقط بل أثبت نفسه في عالم التمثيل أيضاً وقد ادى أول بطولة له أمام السندريلا في فيلم حسن ونعيمة.

قصة حياة محرم فؤاد

حياة محرم فؤاد

وقد التحق محرم فؤاد بمدرسة السبتية ودرس الثانوية بالأزهر، ثم التحق بمعهد فؤاد الأول للموسيقى العربية، والتحق بركن الهواة في الإذاعة، وقد اطلقوا عليه أكثر من لقب منها صوت النيل” و”المغنواتي”، و”فارس الأغنية المصرية”، نظرا لما يتمتع به من صوت عذب واحساسه العالي في الغناء.
وقد بدأت موهبة محرم تظهر في سن الرابعة وبعد أن انتقل للعيش بالقاهرة شجعه المعلمين في المدرسة على الغناء، وقد غنى في الحفلات المدرسية وقد غنى امام الملك فاروق في سن السابعة وقد اثنى عليه الملك حين ذاك.

النساء في حياة محرم فؤاد

وكان معروف عنه بتعدد زيجاته حيث انه يقال انه تزوج 6 مرات، فكانت المرة الاولى من الفنانة تحية كاريوكا ولم تستمر طويلا حيث انهم انفصلوا ثم تزوج سيدة أجنبية أيضًا لم يكمل معها ولا يعرف أحد عنها أي تفاصيل، ثم تزوج من اللبنانية ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه الوحيد “طارق”، ثم تزوج من اللبنانية جورجينا رزق وهي ملكة جمال الكون، وبطلة فيلمه الأخير “الملكة وأنا” حيث تعرف عليها أثناء التصوير، ثم تزوج من الفنانة عايدة رياض ولكنه انفصل عنها وتزوّج للمرة السادسة والأخيرة من المذيعة التليفزيونية منى هلال، والتي ظلت معه حتى وفاته.

محرم فؤاد سبب في اكتئاب السندريلا

بعد اربعون عاما من فيلم نعيمة وحسن التقى محرم بسعاد في غرفتها ولم يستطع التعرف عليها بسبب تغير شكلها وزيادة وزنها وهو ما جعلها تدخل في حالة اكتئاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اولا كان في الساحة الغنائية اثنين مسيطرين هما فريد الاطرش وعبد الحليم حافظ لكن محمد عبد الوهاب اعتزل الغناء في الاربعينيات بعد أن أقصاه فريد الاطرش .. لما تكتبي مقال تقصي الحقائق وخلي عندك أمانة في الكتابة