لـ 6 مليون موظف في الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 طبقًا لوزارة المالية

يبحث العاملين في الجهاز الإداري في مصر، عن جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، من أجل الحصول على راتب شهر ديسمبر، والاستعانة بها على نفقات الحياة، ومسبقًا أعلنت وزارة المالية عن جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، وتم تقسيم جهات صرف المرتبات خلال أيام محددة ويمكن للعالمين في الجهاز الإداري الدولة صرف المرتبات خلالها.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وتم تقسيم مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر عدة أيام، على أن تتم عملية الصرف بداية من الأربعاء 22-12-2021، وتستمر عملية صرف مرتبات شهر ديسمبر حتى الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، ويمكن لـ 6 مليون موظف الحصول على راتب شهر ديسمبر وفقًا للجدول المحدد.

إليكم جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وتتم عملية صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 بداية من الأربعاء والخميس أى يوم 22، 23 ديسمبر 2021، على أن تتم عملية صرف المرتبات لشهر شهر ديسمبر لجميع الجهات التي لم تصرف يوم 26 و27 و28 ديسمبر 2021.

دعوة هامة من وزارة المالية إلى المصالح الحكومية

وفي رسالة لها دعت وزارة المالية، المصالح الحكومية والهيئات بضرورة إبلاغ العالمين بمواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر، من أجل رفع الضرر عن الموظفين والتيسير عليهم، ومنعًا للزحام أمام ماكينات الصراف الآلي في إطار تدابير مواجهة فيروس كورونا.

صرف مرتبات الموظفين يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021

هناك بعض الجهات التي يحق لها صرف مرتبات شهر ديسمبر يوم الأربعاء 22 على النحو التالي، وهي كل من وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة النقل، والقوى العاملة، ووزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ووزارة الاتصالات، ووزارة التموين، ووزارة الصحة، والبيئة، والطيران المدني.

كما يمكن لوزارة الإنتاج الحربي، والداخلية، والإسكان صرف المرتبات يوم الأربعاء 22 ديسمبر، إضافة إلى التجارة والصناعة والبترول وقطاع الأعمال والآثار والثقافة والسياحة.

صرف رواتب ديسمبر الخميس 23 ديسمبر

وهناك بعض الجهات التي يحق لها صرف مرتبات شهر ديسمر،وهي التعليم العالي والكهرباء، والعدل، والاستثمار والتعاون الدولي، إضافة إلى الموارد المائية والري، والزرعة، واستصلاح الأراضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    استلام بعد اد ايه والمقدمه كام والقسط كام