“أبرزها دمج حسابات انستا”.. إنستجرام يكشف عن ميزات جديدة للمستخدمين

كشف القائمون على شبكة “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، عن إطلاق مجموعة من الميزات التي من شأنها تسهيل استعمال منصات الشبكة من خلال مجموعة من الأجهزة المتنوعة، بهدف إتاحة ميزات تسهل على المواطنين استخدامهم للشبكة على الهاتف من خلال التطبيق أو الموقع.

إنستجرام يطرح ميزة “Profile Embed” الجديدة

من جانبه، أوضح آدم موسيري، رئيس “إنستجرام”، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الميزات المطروحة تحتوي على ميزة “Profile Embed”، وتلك الميزة من شأنها أن تمنح المستخدمين إمكانية تضمين نسخة مصغرة من حساباتهم على  شبكة “إنستجرام” عبر مواقع الويب المتنوعة.

دمج حسابات إنستجرام

وأضاف رئيس الشركة، أن ميزة “Profile Embed” تسهل أيضًا على دمج حسابات موقع “إنستجرام”، مع العديد من المواقع الإلكترونية والمدونات المستخدمة عبر الإنترنت، مما سيمكن الحسابات من الانتشار بشكل أوسع، مما يسهل الترويج لها عبر الشبكة العنكبوتية، على المواقع الإلكترونية المختلفة.

وأشار موسيري، أن تلك الميزة تحت الاختبار لدى مستخدمي تطبيق وموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ولكنها ما زالت في الولايات المتحدة الأمريكية حتى الوقت الحالي، إلا أنه من المتوقع أن تصل إلى باقي مستخدمي الشبكة في مختلف أنحاء العالم.

وأكمل أن تلك الميزة تسهل لمستخدمي “إنستجرام” الانتشار الواسع، ما إذا كانوا يرغبون في الترويج للحسابات الخاصة بهم على شبكة الإنترنت، عن طريق دمج حساباتهم مع المواقع الإلكترونية الأخرى، مما سيساعد في نشر الحسابات الخاصة بالمستخدمين بشكل أسرع.

ميزة “Visual Replies” الجديدة على إنستجرام

وأشار إلى أن “إنستجرام”، حصل أيضًا على ميزة “Visual Replies”، والتي من شانها أن تتيح لمستخدمي التطبيق الرد على التعليقات الواردة على المنشورات عبر مقاطه فيديو، وذلك عن طريق استخدام خدمات “Reels”، بهدف خدمة مستخدمي التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد