بعد ظهوره بالشيشة.. محمد رمضان يرد على منتقديه بطريقة مستفزة

قام الكثير من المتابعين للفنان محمد رمضان بالهجوم عليه على مواقع التواصل الإجتماعى، وذلك بعد أن ظهر في لقاء تليفزيونى على أحد القنوات العراقية “السومارية”، وهو يقوم بتدخين الشيشة الأمر الذى أثار الكثير من الجدل على منصات التواصل الإجتماعى في الأيام القليلة الماضية.

بعد ظهوره بالشيشة.. محمد رمضان يرد على منتقديه بطريقة مستفزة

وقام محمد رمضان بنشر فيديو له من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، والذى يسخر فيه من منتقديه، وقائلاً:ـ “أنا كنت فاكر إنى تدخين الشيشة أثناء اللقاء التليفزيونى هيخلينى أرص الكلام #لاـ للتدخين # محمد ـ رمضان”.

محمد رمضان

وقام الكثير من الجمهور والذين شاهدوا اللقاء، بإستنكار ما فعله الفنان من تدخين الشيشة إلى جانب المذيع أثناء الحوار، ولم يراعى أو يحترم المشاهدين وعلى وجه الخصوص الشباب والأطفال، والذين يحبون الفنان ويعتبرونه مثل أعلى لهم.

ومن المعروف، بأن الفنان يستعد حالياً لإحياء حفل في “أكسبو 2020” دبى، حيث كتب على “إنستجرام”:ـ “بمشيئة الله تعالى موعدنا السبت القادم في أقوى حفلات في أكسبو دبى، وبالفعل أنتهينا من جميع الإستعدادات للقاء الجمهور المحب.. ثقة في الله نجاح مُرعب”.

محمد رمضان

وقد قام محمد رمضان بمشاهدة مسرح الحفل القادم له ومتابعة كافة التجهيزات، وذلك برفقة المخرج والمنتج “صلاح الياسرى” أمس الخميس، حيث قام بوضع اللمسات النهائبة على البرنامج الغنائى الذى سوف يقدمه للجمهور غداً السبت، ووعد الفنان الجمهور بإقامة حفل لم يحدث من قبل والذى يحمل الكثير من المفاجأت المتعددة والمختلفة، حيث قام بالإعداد له منذ فترة مع الشركة المتعاقده معه، ويتضمن الحفل إستعراض كبير خلال فقرات الحفل الذى يُتوقع حضور عدد كبير من الجمهور.كما شدد المخرج “صلاح الياسرى” خلال جولة التفقد، عن حرص الفنان على كافة تفاصيل الحفل، حيث أن الحفل يحمل المواصفات العالمية من تقنيات حديثة للإخراج والتصوير وكذلك الإضاءة، والذى يتم بثه من خلال قناة “إكسبو 2020″، وأيضاً تليفزيون دبى، حيث يتم إذاعة الحفل على الهواء مباشرةً في تمام التاسعة غداً السبت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد