بالمستندات| الحجز على ممتلكات محمد الشناوي وتحرك عاجل من الأهلي

أصدرت محكمة الاستئناف قرار بالحجز على ممتلكات حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر “محمد الشناوي”، وذلك نظير سداد مبلغ بقيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح وكيل أعماله السابق “وليد عبد الهادي”، حيث كشف الأخير من خلال تصريحات صحفية هامة أنه كان يعمل وكيل أعمال حارس المرمى وقت انتقاله من نادي بتروجيت المصري إلى النادي الأهلي عام 2016.

بالمستندات الحجز على ممتلكات محمد الشناوي حارس المنتخب ورد فعل الأهلي

بالمستندات الحجز على ممتلكات محمد الشناوي حارس المنتخب ورد فعل الأهلي

الحجز على ممتلكات محمد الشناوي

وأضاف “عبد الهادي” أن حارس المرمى وقع عقد مع الأهلي لمدة 5 سنوات بقيمة 16 مليون جنيه، وأن من حقه نسبة العمولة المتفق عليها وهى 10%، أي ما يعادل نحو 1.6 مليون جنيه مصري، وذلك بالإضافة إلى مبلغ 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي مع اللاعب، وأنه قد حصل على حكم نهائي بعد الاستئناف بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و650 ألف جنيه.

وأوضح وكيل اللاعب السابق أنه قد دفع التكاليف اللازمة من أجل تنفيذ الحكم، وأنه قد انتقل مع المحضر بالفعل إلى فيلا الحارس “محمد الشناوي” من أجل الحجز على ممتلكات اللاعب تنفيذاً للحكم الصادر، وأنه في حال عدم استيفاء الممتلكات المحجوز عليه لقيمة المبلغ سوف يتم اتخاذ إجراء أخر ضد الشناوي من أجل تحصيل باقي المبلغ.

وفي تحرك عاجل من النادي الأهلي تواصل مع أسرة الشناوي من أجل حل أزمة الحجز على أثاث الفيلا، كما قام سيد عبد الحفيظ بالاتصال بحارس مرمى الأهلي في قطر من أجل حل الأزمة ودياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد