أفضل تطبيق على متجر جوجل بلاي للاندرويد لتسريع الإنترنت وتشفير الشبكة

تطبيق Faster & Safer Internet من أفضل الحلول الآمنة على متجر جوجل بلاي للاندرويد والتي يلجأ إليها بعض مستخدمين شبكة الإنترنت، ممن يعانين من البطء في الشبكة وتعطل الإنترنت أو سرعة استهلاك الباقة بالرغم من استهلاك المستخدم المحدود، وبالتالي يبدأ البحث عن تطبيقات وبرامج حماية الشبكة، والتي تسرع من عملية الوصول للإنترنت بطريقة آمنة وتضمن زيادة السرعة بمعدل 30% أكثر من السرعة المعتادة، وتبدأ تطبيقات حماية الإنترنت وتسريعه في تطبيق بروتوكول أمني يتضمن تشفير بيانات الشبكة الخاصة بالمستخدم، وتضمن له مسار آمن بعيداً عن الازدحام.

تطبيق تسريع الانترنت من متجر جوجل بلاي للاندرويد

تطبيق تسريع الانترنت من متجر جوجل بلاي للاندرويد

تطبيق Faster & Safer Internet من متجر جوجل بلاي للاندرويد

يعمل تطبيق تسريع الإنترنتFaster and Safer كدرع لحماية شبكة الإنترنت من المتطفلين من الأشخاص وتطبيقات سرقة الإنترنت وغيرها من المسببات لمشكلات الاتصال بالشبكة العنكبوتية، ولذلك يبدأ التطبيق بإعداد تقرير تحليلي حول حالة الشبكة، والأجهزة المتصلة بها، ومن ثم يبدأ المستخدم بفلترة المستخدمين لإزالة وحجب المتطفلين، وبعدها يبدأ التطبيق في تشفير البيانات بصورة متجددة حتى لا تتمكن تطبيقات البحث عن شبكة Wi-Fi مجانًا من الوصول إلى شبكة الإنترنت.

تطبيقات من متجر جوجل بلاي للاندرويد
تطبيقات من متجر جوجل بلاي للاندرويد

قد يهمك كذلك:
تطبيق Android Assistant أفضل تطبيقات إدارة الهواتف من متجر جوجل بلاي للاندرويد
أفضل تطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد لاطالة عمر البطارية وتحسين أدائها

مميزات تطبيق تسريع الإنترنت

يقدم التطبيق مجموعة من المميزات المتاحة في كلا النسختين، النسخة المجانية من التطبيق والتي تُستخدم كنسخة تجريبية لفترة محددة من الوقت، وبعدها على المستخدم اللجوء للنسخة المدفوعة، والتي تتيح للمستخدم كافة الخدمات التي تعرضها النسخة المجانية بلا حدود طوال الوقت، وذلك لحين انتهاء مدة الباقة التي يختارها المستخدم وفقًا لاستخدامه وحاجته للتطبيق، ومن أهم مميزات تطبيق Faster & Safer Internet على متجر جوجل بلاي للاندرويد

• استبدال بروتوكول الاتصال النموذجي بين شبكة الإنترنت والهاتف ببروتوكول أخر أكثر أمانًا من الحالي.
• يمنح للمستخدم الخصوصية التامة، حيث يمنع التطفل من قِبل الأشخاص أو تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال اتباع تقنية تشفير المعلومات والبيانات، مع الاحتفاظ ببيانات المستخدمين في أمانٍ تام.
• يعمل كدرع لحماية شبكة الإنترنت والأجهزة المتصلة بها من هواتف ذكية وأجهزة لاب توب من برامج تصيد المعلومات بغرض الاحتيال والإضرار بالمستخدم.
• يسهل على المستخدم ضبط الإعدادات وفقًا لما يلبي احتياجاته من تقنيات واقتراحات التطبيق بعد عمل تحليل شامل لشبكة الإنترنت والأجهزة المرتبطة بها.
• يعتمد بشكل أساسي على بروتوكول يساعد المستخدم على تخطي مواضع الاختناق المروري للبيانات والتي تتسبب في بطء الشبكة عن المعدل الطبيعي.

تسريع الانترنت
تسريع الانترنت متجر جوجل بلاي للاندرويد

مع تزايد برامج وتطبيقات الاختراق الخاص بالشبكات والأجهزة المرتبطة بها، كان من المهم ظهور بعض التطبيقات المقاومة، والتي تعمل كدرع للحماية والوقاية من المتطفلين من الأجهزة والتطبيقات والأفراد، ويعد تطبيق faster internet من أفضل التطبيقات التي بإمكانها إتمام المهمة بكفاءة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد