ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 أقوى سيارة كروس أوفر عائلية متميزة

سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 العائلية من أفضل السيارات المعدلة والمحسنة لكي تتناسب مع احتياجات المستخدمين، تُعد السيارة من فئة الجيل الرابع، وتُصنف ضمن سيارات SUV رباعية الدفع المدمجة، وذلك لما تتمتع به من مواصفات مُحسنة بإمكانيات أعلى من الإصدارات السابقة، ولا زالت شركة ميتسوبيشي اليابانية من أقوى صُناع السيارات القوية، التي تتميز بالقوة والصلابة والعملية بالإضافة للإمكانيات التقنية، كما تتناسب مواصفات السيارة مع معايير الجودة والأمان العالمية لتصبح بذلك من أقوى السيارات المنافسة في الفئة الخاصة بها.

سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

السيارة مصممة بتصميم فاخر وأنيق يوحي بالفخامة، وبشكلها الرياضي اللافت للأنظار تتمتع بتصميم خارجي وداخلي مذهل يجمع ما بين الفخامة والعملية، بالإضافة إلى اللمسات النهائية والتي تشير للجودة الممتازة التي اعتمد عليها مُطوري شركة ميتسوبيشي لتطوير وتعديل السيارة، ومن أهم مواصفاتها:

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022
ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

قد يهمك أيضًا:
مواصفات هيونداي ايونيك Suv 2022 5 السيارة الكهربائية الكاملة التي تفوق الوصف
سيارة هيونداي فيلوستر 2022 الموفرة للوقود وأقوى مواصفاتها ومميزاتها الجبارة

• تعمل السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر 2500 سي سي، ولذلك فهي تتمتع بالقوة التي تصل حتى 184 حصان.
• يبلغ عزم الدوران 245 نيوتن/متر، كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بـ 8 سرعات مختلفة، مما يمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة وتحكم في مكنونات السيارة.
• تستهلك السيارة الوقود بمعدل 24 ميل/جالون في طرق المدينة أما في الطرق السريعة فتستهلك حوالي 30-31 ميل/جالون.
مميزات أوتلاندر موديل 2022
تتمتع السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 بعدة مميزات تجعل لها الأفضلية بين منافسيها وخاصةً تويوتا راف 4 2021 وسيارة هوندا سي آر في ال اكس 2021.

• تتمتع السيارة بتصميم فاخر للمقصورة الداخلية، وتحتوي على مقاعد تكفي لـ 7 أشخاص، ولذلك فهي مناسبة للنزهات والتنقلات العائلية، فهي تكفي احتياجات جميع أفراد العائلة.
• تضم مجموعة من الكماليات التقنية ومنها شاشة تعمل باللمس 9 إنش تعرض نظام المعلومات وتستخدم أيضًا للترفيه.
• السيارة مدعومة بكافة وسائل الأمان والسلامة والتي تتوافق مع المعايير العالمية، ومنها نظام التنبيه للتصادم، نظام المكابح التلقائية في حالات الطوارئ.

Mitsubishi Outlander 2022
Mitsubishi Outlander 2022

• تعتمد أيضًا على الأنظمة الذكية للتحكم في السيارة دون بذل الجهد مثل نظام المثبت للسرعة، ونظام مخصص للتعرف على إشارات المرور، بالإضافة إلى تقنية القيادة المخصصة في حالة النزول من التلال، ونظام مراقبة انتباه السائق.
• تتماشى إمكانيات السيارة تمامًا مع الطرق الوعرة والطرق العادية، ولذلك فهي من السيارات التي تتسم بالعملية والقوة والثبات، الأمر الذي يساعد السائق للاستمتاع بعملية قيادة مريحة وآمنة، حيث تدعمه بالمزيد من الأنظمة التي تساعده على التحكم في السيارة طوال فترة القيادة دون بذل الجهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Milad s eskaner يقول

    العرض جميل جداً وجهد مشكور ولكن حبينا نعرف السعر كام