بالفيديو: قامت بإستخدام مقص وورق مناديل التواليت بصنع تحفة فنية رائعة ! إليكم التفاصيل

هناك الكثير من الإبتكارات التي تتم بواسطة  أشياء بدائية بسيطة ومتوفرة وبدون تكاليف، بل أحياناً تكون أدوات نتخلص منها برميها في القمامة وغيرها دون التفكير في أدنى فكرة عن كيفية الإستخدام بهذا الشيئ.

قد تكون هناك أشياء تحتاج بعض الإضافات فتصبح بها تحفة فنية رائعة، أو شكل ما يستخدم للزينة، أو إخفاء عيب معين أو إضافة أي لمسات فنية لتغيير شكل منزلي أو مطبخي وغير ذلك، لكن هذا كله نابع من حس الإنسان ومهارته وإبداعه في مثل تلك الأعمال.

اليوم قامت فتاة شابة بإستخدام أدوات بسيطة جداً متوفرة في جميع المنازل بصنع شيء جذاب ومدهش يمكنك إستخدامه بكل حرية فيما يخطر على بالك.

الادوات التي إستخدمتها مقص + صوف + ورق مقوى الخاص بمناديل الحمام ” التواليت “، وبكل براعة وإبداع بدأت رحلتها في إنجاز عملها.

حيث قامت بإحضار لفة ورق التواليت وإحضار مسطرة لوضع علامات عليها كل 2 سنيمتر، ثم بدأت بقص الورق على تلك العلامات حتى حصلت على 5 حلقات متساوية من الكرتون.

ثم قامت بقطع حوالي 30 -40 قطعة من الصوف طول الواحدة منها 25 سنتيمتر وقامت بلفها بطريقة معينة حول حلقات الكرتون ” شاهد الفيديو لمعرفة المزيد ” وتصل إلى نهاية عملها وشاركنا رأيك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد