مالك نادي تشيلسي، أبراموفيتش، يدافع عن سياسة التعيين والفصل

قال رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي إن خزانة الكأس المتلألئة للنادي تبرر ارتفاع معدل دوران المديرين تحت إشرافه.
تولى تشيلسي 14 مدربًا منذ أن اشترى الملياردير الروسي أبراموفيتش النادي في عام 2003، وكان توماس توخيل آخر من تولى المقعد الساخن في ستامفورد بريدج بعد استبدال فرانك لامبارد في يناير.

مالك نادي تشيلسي، أبراموفيتش

مالك نادي تشيلسي، أبراموفيتش

خلال تلك الفترة، فاز تشيلسي بـ 16 لقبًا كبيرًا، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي UEFA مرتين وخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أبراموفيتش لمجلة فوربس في مقال نُشر يوم الجمعة “أعتقد أن الألقاب تتحدث عن نفسها وتظهر ما تمكنا من تحقيقه، وهدفي بالنسبة لنا هو الاستمرار في الفوز بالألقاب والبناء للمستقبل”.

“تشيلسي لديه تاريخ غني جدًا، وأشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني ألعب دورًا في ذلك. كان النادي هنا قبلي وسيكون هنا من بعدي، لكن مهمتي هي ضمان نجاحنا كما يمكن أن نكون اليوم، وكذلك نبني للمستقبل “.

“أعتقد أننا براغماتيون في اختياراتنا. ونحن مرتاحون لإجراء التغييرات الصحيحة في الوقت المناسب لضمان قدرتنا على تحقيق طموحاتنا على المدى الطويل. أولئك الذين ينضمون يفهمون الأهداف على أرض الملعب والمجتمع.”

ويستضيف تشيلسي، صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة من 29 مباراة، شيفيلد يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد