أسعار ومواصفات دهانات جوتن في المملكة العربية السعودية

تعد شركة جوتن من أشهر شركات الدهانات حيث تقدم الكثير من الأنواع المختلفة من البويات لتناسب جميع الأذواق، حيث استطاعت أن تحصل على ثقة كبيرة من العملاء في مصر والسعودية والكثير من الدولة العربية، حيث نجحت الشركة في تحقيق الكثير من الإنجازات وتمتلك شركة جوتن أكثر من 67 فرع رئيسي في 35 فرع، وتتميزها منتجات بالجودة العالية وأسعارها التنافسية التي تناسب الكثير من العملاء، وتختلف من بلد إلى أخر.
وفي السطور التالية سنتعرف على أسعار دهانات جوتن في المملكة العربية السعودية، وأسعار دهانات جوتن فينومايتيك، وأنواع الدهانات التي تقدمها الشركة، والمواصفات الخاصة بهذه الدهانات وغيرها من المعلومات.

أسعار دهانات جوتن في السعودية

تحرص شركة دهانات جوتن على توفير أعلي جودة في منتجاتها وتوفير المنتجات بأسعار تنافسية في فروع المختلفة، وفي المملكة العربية السعودية تتواجد أسعار الشركة على النحو التالي:

  • لتر جوتن: يبلغ سعر اللتر الواحد من دهانات جوتن نحو 1160 ريال سعودي.
  • فينوماستيك 3.6 لتر: يصل سعر فينو ماستيك المطفي في المملكة نحو 4100 ريال سعودي.
  • دهانات16.2 لتر: يبلغ سعر دهانات فينوماستيك حجم 16.2 لتر نحو 1660 ريال سعودي.
دهانات جوتن في المملكة

أسعار دهانات جوتن فينومايتيك في السعودية

توفر شركة جوتن العديد من أنواع الدهانات، لتناسب جميع الأذواق ولتتلائم مع العديد من الخلفيات، حتى نالت على ثقة كبير وسمعة جيدة في سوق الدهانات والتي تراعي البيئات الرطبة والبحرية ومن الدهانات المميزة للشركة ما يلي:

  • فينو ماستيك: نوع مميز من الدهانات بملمس ناعم ويطلي به المناز وسعر 0.9 لتر يصل إلى 1120 ريال سعودي، بينما يصل سعر مقاس 3.6 لتر نحو 3640، ويأتي الحجم الأكبر من الدهانات بسعر 14470 ريال سعودي.
  • فينوماستيك الصحي: وهو نوع صحي ليس له أضرار على الصحة، ويحارب الفطريات والبكتريا، ويسهل غسل الطلاء بالماء وهو يناسب الحمامات والمطابخ ويأتي بسعر 1235 للحجم 0.9 لتر، ومقاس 3.6 لتر يبلغ سعر 4640 ريال سعودي، والجحم الأكبر منه يطرح بسعر يصل 19675 ريال سعودي للعبوة 16.2 لتر.
  • فينوماستيك برايمو: وهو دهان يستعمل في تجهيز بطانة الحائط، وسهل الاستخدام وبه كميات قليلة من المواد العضوية وسعر العبوة 4 لتر بـ 2130 ريال سعودي، وبمقاس 18 لتر بسعر 7100 ريال سعودي.
  • فينوماستيك الزيني والمائي: يأتي بألوان ناصعة وبدقة عالية في درجة الألوان، وهناك نوع مطفي، وسعر اللون اللامع حجم0.9 لتر بـ 905 ريال سعودي، والعبوة ذات 3.6 لتر بـ 2910 ريال سعودي والحجم الأكبر يأتي بسعر 11030 ريال سعودي.

أنواع دهانات جوتن

تطرح شركة جوتن العديد من أنواع الدهانات التي تناسب جميع الأماكن وجاءت أنواع الدهانات على النحو التالي:

  1. دهانات الفينوماستيك: أحد أنواع دهانات جوتن وتأتي بأنواع أيضاً وذكرنا أسعاره وأنواع.
  2. دهانات ودشيلد: دهان مخصص للجدران الخارجية ويمتاز أنه يقاوم المياه ويطرح بنوعين اللامع والمطفي ومن أنواع ايضا فورست واك والذي يعطي جمال الصطبيعية، وجولد ساند الذي يستخدم للأخشاب ليعطيها مظهر طبيعي والألوان نصف الشفافة وهي ألوان تعبر عن الخريف والربيع.
  3. دهانات جوتاشيلد: من أنواع جوتن، ويحتوي على طلاءات خاصة بالطبقة العلوية من الدهان بالإضافة إلى طلاءات خاصة بالطبقة السفلية والطبقة الأساسية والحشو كما يحتوي على طلاءات خاصة بالزخرفة.
  4. دهانات ليدي: من أنواع دهانات جوتن ويحتوي على دهانات رويال الملكي، حيث تعطي الجداران الطابع الروماني، ودهانات برستيج وبيرل بالإضافة إلى دايموندز الذي يكسب الحائط صورة بحر من النجوم.

مواصفات دهانات جوتن

تتميز دهانات جوتن بالعديد من المميزات التي تسبب في شهرتها في سوق الدهانات حيث جاءت مواصفاتها على النحو التالي:

  • تطرح الشركة المنتجات بأسعار تناسب المميزات التي توفرها الشركة في المنتجات.
  • منتجات جوتن قادرة على عدم إظهار أي عيوب أو تشوية على جدران المؤسسات أو المنازل.
  • يمكن غسل دهانات جوتن بالماء، كما أنها تحارب البكتريا من النمو على السطح.
  • توفر العديد من الأنواع لتناسب مع كافة الأماكن المغلقة والمختلفة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد