بالتفاصيل المملة، جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية “قطر 2021” والقنوات الناقلة

ينتظر الملايين من عشاق منافسات كرة القدم في الوطن العربي مواجهة عربية خالصة في أولى جولات كأس العالم للأندية بين الأهلي المصري والدحيل القطري، وسيلعب الفريقين في ملعب المدينة التعليمية بالريان في الرابع من فبراير المقبل، وفي ظل تلك المواجهة النارية تستعد فرق أخرى للمنافسة في كأس العالم وأبرز تلك الفرق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا، وفي السطور التالية نستعرض لكم جدول مباريات كأس العالم للأندية “قطر 2021”.

  • الدور الأول:
  1. الأهلي المصري والدحيل القطري، الخميس 4 فبراير، الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة 8:30 بتوقيت مكة، تقام في ملعب المدينة التعليمية بالريان “بدون جماهير”.

2. أولسان هيونداي الكوري وتايجرز أونال المكسيكي، الخميس 4 فبراير، الساعة 4            مساءً بتوقيت القاهرة 5 بتوقيت مكة “ملعب الريان”.

  • مباراة تحديد المركز الخامس:

تلعب بين الخاسر من مواجهة أولسان وتايجرز ضد الخاسر في مواجهة الأهلي والدحيل، تقام المباراة في استاد الريان في تمام الساعة الخامسة مساء يوم 7 فبراير بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

  • نصف النهائي:

يلعب الفائز من مواجهة الأهلي والدحيل ضد بايرن ميونيخ في أستاد الريان يوم 8 فبراير الساعة 8مساءً بتوقيت القاهرة 9 مساءً بتوقيت مكة.

ويلعب الفائز من مواجهة أولسان وتايجرز ضد صاحب المركز الخامس يوم 7 فبراير الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة تحديد صاحب المركز الثالث:

تلعب يوم الخميس 11 فبراير الساعة 5 مساءً.

تلعب المباراة النهائية يوم الخميس 11 فبراير الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة في استاد المدينة التعليمية بالريان.

يمكنكم مشاهدة المباريات في قنوات بي ان سبورت المفتوحة والتي تجدون التردد الخاص بها هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد