أندرويد 10.. الاسم المطلق على آخر إصدارات الآندرويد

Android 10 هو عبارة عن اسم لنسخة إصدار الآندرويد الحديثة التي يتم ارساله من قبل شركة جوجل العالمية، حيث نظام الآندرويد هو عبارة عن نظام برمجى مفتوح المصدر قابل للتعديل من قبل أى مطور، وهو الاسم الأخير الذي قامت شركة جوجل بالكشف عنه، وقالت وداعا للحلويات والسكريات.

أندرويد 10 ما هو؟ وما مميزاته - نجوم مصرية

أندرويد 10 ما هو؟ وما مميزاته - نجوم مصرية

أندرويد 10

قامت شركة جوجل بالكشف عن Android 10 عبر مدونتها الرسمية المتاحة على الآنترنت، قامت شركة جوجل بتسمية هذا الاسم تلبية لطلبات وآراء مستخدمى الآندرويد، حيث أشارت أيضاً بأن اسماء أندرويد الحلوى وغيرها لم تكن مفهومة، أو بمعنى أصح لا يتعرف عليها المستخدمون أيها الأحدث ام لا، وما الفرق بينها، في حين أنه عند نسب الاسم بإصدار الآندرويد يكون الأمر مفهوما جداً من قبل المستخدمين.

مميزات تسمية Android 10 للمستخدمين

أشارت جوجل لهذا الأمر بأن هذه التسمية ستسمح بتوسيع الساحة لتطوير أنظمة الآندرويد، مع تحديث الإمكانيات الخاصة به، وتشير أيضاً تسمية أندرويد 10 عن أحدث إصدار من الآندرويد بشكل مبسط وسريع وخفيف، في جميع أنحاء العالم، ولكل أجناس البشر، حتى مع اختلاف ثقافاتهم.

قامت شركة جوجل بإضافة بعض التعديلات الهامة على إشعار الآندرويد الخاص بها في هذا النظام، حيث استبدلوا اللون الأخضر  لجملة Android باللون الأسود، لتدل لدعم نسخة Android 10 للإصدار الليلى، وتم تحسين نوع الخط وإضافة التأثيرات الحديثة على الشعار، والتي تضفي نوعا من جمالية الشعار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد