المكسيكي أجيري يطلق تصريحان ناريان بشأن محمد صلاح ومستواه المتذبذب بكأس أمم أفريقيا 2019

قبل مغادرته مصر اليوم، أطلق المدير الفني للمنتخب المصري المكسيكي خافيير أجيري تصريحان ناريان بشأن محمد صلاح كشف من خلالهما عن الأسباب التي كانت وراء تذبذب مستوى صلاح نجم الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، خلال مشاركته في مباريات الفراعنة في بطولة كأس الامم الإفريقية 2019 في مصر، وبحسب وسائل إعلام مصرية أفادت بأن أغيري أخبر بعض مرافقيه قبل سفره إلى إسبانيا صباح اليوم سبب عدم ظهور محمد صلاح بالمستوى المطلوب منه، وهو نوع من التبرير لأسباب إخفاق مصر بالوصول إلى الدور النهائي وخروده من دور الـ16 من البطولة.

تصريحان ناريان بشأن محمد صلاح

تصريحان ناريان بشأن محمد صلاح

لماذا كان مستوى محمد صلاح متذبذب في بطولة كأس الامم الإفريقية؟

وحسب أغيري فإن تذبذب مستوى محمد صلاح في مباريات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية:

  • أن النجم محمد صلاح وصل منهكًا للغاية إلى معسكر المنتخب، وذلك لأنه خاض موسم شاق مع ليفربول، حيث شارك في معظم مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي، وقاد الفريق أيضًا للتتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذكر أغيري أن صلاح لعب 65 مباراة هذا الموسم مع ليفربول كان معظمها لقاءات قوية، مما جعله يصل المعسكر وهو “منهك ومنته”.
  • وأضاف أغيري قائلًا: ” حاولنا إراحته قدر المستطاع، لكن لم نفلح في ظل الضغوط الممارسة علينا لتحقيق اللقب”.

يُذكر أن المنتخب المصري غادر البطولة في دور ثمن النهائي، بعد خسارته المدوية أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ونتيجة للأداء الذي قدمه الفراعنة، والذي كان متأثرًا بشكل واضح من المستوى الذي قدمه صلاح غير الذي كان منتظرًا منه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ياناس الاعيبه ليس لهم زنب والمدرب اليوم كان حزن فى كل ماكان بسبب يادة الاسعار المحروقات والدعاء على كل حاجه فى البلد من فقراء البلد