أول رد رسمي من ” كريستيانو رونالدو ” على اتهامه بالاغتصاب من قبل الأمريكية ” كاثرين مايورغا “

  • متابعة | محمد هلال.

” كانت تصرخ لا “ بتلك الجُملة بدأت الأمريكية ” كاثرين مايورغا ” اتهامها لنجم الكرة الايطالية البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” بعد أن اتهمته باغتصابها بأحد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية بالعام 2009، وكانت كاثرين حسب ادعائها تقاوم رونالدو وتصرخ في وجه ” لا ” حتى أن رونالدو وحسب ادعاء كاثرين، بعد أن فعل فعلته اعتذر لها قائلاً ” أنه عادةً رجل ذو أخلاق ومحترم ” ولا يعلم لماذا فعل هذا؟! ووسط الكثير من الجدل حول تلك القضية التي يبدو لمُحبي النجم البرتغالي أنها قد دُبرت له بليل، جاء رد كريستيانو أخيراً على تلك الاتهامات الخطيرة.. فإليكم تفاصيلها.

كريستيانو رونالدو يرد على اتهامه بالاغتصاب

حيث قال رونالدو عبر حسابه الرسمي بتويتر، أنه رغم حرصه الأكيد على أن لا يروج لهؤلاء المُدعين عليه كذباً، واصفهم بأنهم يُروجون لأنفسهم على حساب سمعته وقيمته كلاعب، قاصدًا قطعاً ” كاثرين مايورغا ” ومن هم في ركبها.

إلا أنه – والكلام لرونالدو – ينفي تماماً وبشكل حاسم وقاطع، كل تلك الدعاوى الكاذبة والمُفبركة ضده، مؤكداً أن مثل هذا السلوك المُشين يُخالف كل معتقداته وما تربى عليه.

ومن الجدير بذكره:

أن صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قد نشرت وثيقة قد تضر كثيراً من موقف رونالدو بتلك القضية الحساسة، وتمثلت تلك الوثيقة في فيديو يظهر فيه رونالدو وهو يُراقص الأمريكية ” كاثرين ” بأحد الملاهي قبل ساعات من حادثة الاغتصاب، ولكن يظل تأكيد الكثيرون على أن مثل هذا الفيديو من معجبة مع نجم شهير قد لا يكون دليل كافي على إدانة رونالدو، محل اعتبار في تبرئة نجمهم المحبوب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد