“وولفرهامبتون يواجه مانشستر سيتي” في محاولة لكسر تفوق السيتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

عشاق ومحبى ومتابعى الدوري الإنجليزي وبالأخص عشاق نادى مانشستر سيتى على موعد ومباراة جديدة من مباريات الدوري الإنجليزي السبت 25/8/2018، وذلك حينما يستضيف نادى وولفرهامبتون على ملعب مولينيو فريق مانشستر سيتي ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي في محاولة لنادى وولفرهامبتون لكسر حاجز تفوق السيتي في لقاءات الفريقين حيث لم يفز فريق وولفرهامبتون على السيتي منذ موسم 2010/2011.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز:

يخوض نادى وولفرهامبتون المباراة وهو يحتل الترتيب الـ14 من جدول الدوري برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في مباراته في الأسبوع الأول أمام نادى إيفرتون حينما تعادل الفريقين إيجابياً 2-2، وخسر الفريق لقاءه في الأسبوع الثانى أمام فريق ليستر سيتي بنتيجة 0-2، في المقابل يخوض نادى مانشستر سيتي اللقاء وهو يحتل المركز الأول في ترتيب جدول المسابقة برصيد 6 نقاط، فاز الفريق في مباراته في الأسبوع الأول في مباراة الديربى على نادى أرسنال بنتيجة 2-0، ثم عاد الفريق في مباراة الأسبوع الثانى ليدك شباك فريق هيديرسفيلد تاون بنتيجة 6-1.

اللقاءات التي جمعت الفريقين من قبل:

تقابل الفريقين من قبل في 13 مباراة فاز نادى وولفرهامبتون في مبارتين جمعت بينهم، وفاز نادى مانشستر سيتي في 10 مباريات بينهم، بينما تعادل الفريقين في لقاء وحيد، كان آخر لقاء جمع الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي في موسم 2011/2012 حينما فاز مانشستر سيتي في مباراة الدور الأول بنتيجة 3-1، ثم عاد وفاز في مباراة الدور الثاني بنتيجة 2-0.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الماضى في دور الـ16 وانتهى الوقت الأصلي للمباراة والوقت الإضافي بنتيجة 0-0 واحتكم الفريقان لضربات الترجيح وفاز مانشستر سيتى بنتيجة 4-1.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها:

سيتم بث اللقاء في تمام الساعة الـ11.30 صباحاً بتوقيت جرينتش على قناة beIN SPORTS HD 2 بالإضافة إلى القنوات الأجنبية الأخرى صاحبة حقوق بث المباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد