أرخص 8 تكييفات يمكنك شرائها من على الانترنت

يعاني الكثير منا من مشكلة الجو الحار والرطوبة المرتفعة في هذه الفترة من كل عام والذي يزداد سوءآ بعد سوء في كل عام، ولكي يتم التغلب على مشكلة الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية يلجأ الناس الي استخدام المراوح الكهربائية والتي باتت الآن عديمة الجدوي، وقد يلجأ الاخرون الي استخدام التكييفات، ولذلك جمعنا لكم في هذا التقرير أرخص تكييفات الهواء الموجودة في السوق المصري ويمكنك شرائها اونلاين من مواقع التسويق المختلفة.

أرخص 8 تكييفات يمكن شرائها من علي النت

أرخص التكييفات

تكييف أميريكول الـ 1.25 حصان

هو تكييف بارد سبليت، ذو قدرة 1.25 حصان، والذي يغطي حجرة تصل إلى 12 مترا مربع، ويأتي التكييف الذي تقدمه أميريكول بتصميم رافي يناسب ديكور المنازل المودرن واصحاب الذوق الرفيع، كما انه موفر في استهلاك الكهرباء، وملحق معه جهاز ريموت كنترول بشاشة LCD، كما يتميز التكييف بنظام إلكتروني مزود بدائرة حماية للموتور للحفاظ عليه من ارتفاع درجة الحرارة.

الموديل: Americool Cooling only Split 1.25 HP

السعر: 4950 جنيها

الموقع: جوميا

 

تكييف يونيون أير 1.5 حصان

تكييف بارد سبليت،  ذو قدرة 1.5 حصان، والذي يغطي حجرة تصل إلى 15 مترا مربع، ويتميز باناقة التصميم وكذلك الهدوء، كما انه موفر للكهرباء، وملحق معه جهاز ريموت كنترول بشاشة LCD، كما انه يحتوي على خاصية الـ sleep والتي توفر بيئة مناسبة وموفرة للكهرباء وذلك اثناء التشغيل وقت النوم.

موديل: Unify G+ 012

السعر: 5725 جنيها

الموقع: سوق.كوم

 

تكييف يونيون اير 1.5 حصان

مشابة كثيرآ للتكييف السابق من حيث السعر والمواصفات، الا انه يحتوي على 3 فلاتر لتنقية الهواء من الاتربة والروائح الكريهة والبكتيريا، والوحدة الخارجية مناسبة للعمل في المناطق شديدة الحرارة والتي قد تصل الي 55 درجة مئوية.

موديل: i-cool 12c

السعر: 5750 جنيها

الموقع: سوق.كوم

 

تكييف فريش 1.5 حصان

تكييف بارد مقدم من فريش من نوع سبليت، وذو قدرة 1.5 حصان، ويتميز هذا التكييف بانخفاض صوته وامانه العالي، كما أن جسم التكييف مقاوم للصدأ والتآكل، وملحق معه جهاز ريموت كنترول بشاشة LCD.

الموديل: Fresh New Professional 12c ip

السعر: 5885 جنيها

الموقع: جوميا

 

تكييف يونيون اير 1.5 حصان

يأتي هذا التكييف بسعر أعلى قليلا، وهو جهاز سبيليت بارد من يونيون اير ذو قدرة 1.5 حصان، ويأتي بتصميم رافي كما انه موفر للطاقة، وبـ 3 سرعات للمروحة، ويحتوي ايضآ على فلاتر هواء سهلة التنظيف، وفلاتر كربون وفلتر مؤين.

موديل: Un1012-F

السعر: 5890 جنيها

الموقع: سوق

 

تكييف Gree بارد 1.5 حصان

تكييف بارد ديجيتال مقدم من شركة Gree ذو قدرة 1.5 حصان، ويتميز هذا التكييف اخاصية اذابة الصقيع الذكية، وكذلك التنظيف الالي Auto Clean،  وملحق معه جهاز ريموت كنترول بشاشة LCD، كما أن شركة Gree تقدم ضمانا 5 سنوات على الجهاز.

الموديل: GWC12QB

السعر: 6050 جنيها

الموقع: جوميا

 

تكييف بارد وساخن 1.5 حصان

تكييف من يونيون اير بارد وساخن، يأتي بلون مميز يغلب عليه الرمادي، ذو قدرة 1.5 حصان، ويتميز بهدوئة وقلة الضوضاء، كما انه موفر في استهلاك الكهرباء، ويعمل في درجات الحرارة الخارجية العالية.

موديل: ART 012

السعر: 6188 جنيها

الموقع: سوق.كوم

 

تكييف بارد وساخن 1.5 حصان

تكييف مميز من يونيون اير وهو من التكييفات الباردة والساخنة، وذو قدرة 1.5 حصان، وبتصميم رافي يناسب جميع الديكورات، كما انه موفر في استهلاك الكهرباء، وبه فلاتر هواء سهلة التنظيف، وفلاتر كربون وفلتر مؤين.

الموديل: Pu1012HR-F

السعر: 6700 جنيها

الموقع: سوق.كوم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد