أحداث عجيب وغريبة ولكنه طريفة حدثت حول العالم

قدم اليوم اليكم اجدد المواقف واغربه واعجبه واطرفه للضحك حيث نقدم اليوم أحداث غربية قد حدثت حول العالم وقد أثارت الكثير من الاندهاش والتعجب.

الحدث الاول: حدث عام 2013 في مدينة لاس فيجاس الامريكية حيث قام بعض المواطنين المستهلكين لشراب ريد بول برفع قضية ضد شركة ريد بول نتيجة لعدم حصولهم على أجنحة بعد شراب المشروب المضحك في ذلك أن القاضي قد حكم بصرف تعويض للمستهلكين تصل قيمته الي 14 مليون دولار.

الحدث الثاني:قام شخص بشراء جهاز لاب توب من ماك بوك من الموقع الشهير ايباي العجيب والمضحك في الموضوع انه عندما وصل له الجهاز وفتح العلبة لم غير صورة وورقة للجهاز بالبيض والاسود.

الحدث الثالث: القاتل الفنزويلي المشهور دورناسل فيرجاس أعترف بأنه قد قتل أكثر من 10 أشخاص وقد بأكلهم لحهم المضحك انه كان يتجنب قتل الذين مصابون بمرض السمنة حتى لايصاب بالكويسترول.

الحدث الرابع:  في عام 1968 وفي نهايات كأس السوبر لبطولة السلة في تركيا تعادل كلا من الفريقان فقاموا بقسم الكأس الي نصفين  لكلا من الفريقان.

الحدث الخامس: في مدينة نيويورك وعلى برج امباير ستيت قامت امراة بالقفز من اعله للانتحار من الطابق 86 ولكن بدل من الموت لتحمله رياح الي الطابق 85 لتصاب بكسرة في الذارع بدل من اصابة كانت محققة الموت.

الحدث السادسة: يوجد لغة محلية في المكسيك لم يتبفي من الذين يتحدثون به سوي اثنان ولكن المضحك في الامر أنهما على خلاف ولا يتحدثون لبعض.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد