موعد مباراة مصر والكويت اليوم والقنوات الناقلة اللقاء الودي

يبدأ منتخب مصر لكرة القدم استعداداته الأخيرة لبطولة كأس العالم بمباراة هامة ضد نظيره الكويتي، وسوف تتجه الآنظار إلى ملعب جابر الأحمد الصباح حيث موعد مباراة مصر والكويت الودية والتي سوف يتم فيها تكريم نجم نادى السالمية اللاعب بشار عبد الله خلال أحداث المواجهة، ويعتبرها المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر أولى خطواته في المرحلة الأخيرة قبل التوجه لروسيا.

موعد مباراة مصر والكويت

موعد مباراة مصر والكويت

موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات الناقلة لها

يستضيف منتخب الكويت نظيره المنتخب المصري في مباراة ودية تقام على ملعب جابر الأحمد الصباح في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، في إطار استعدادات المنتخب المصري لمبارياته في كأس العالم روسيا 2018، ولرغبة المنتخب الكويتي في خوض مباراة قوية للوقوف على مستوى اللاعبين، وسيتم تكريم نجم السالمية بشار عبد الله، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة الكويت الرياضية وقناة أون سبورت.

ومن المقرر أن تتواجد بعثة المنتخب المصري في الكويت مساء الأربعاء، على أن يؤدى الفريق بعض التدريبات البدنية في اليوم التالي، وبعدها المران الأخير استعدادا للمباراة، وبعد نهاية مواجهة الكويت سيخوض المنتخب المصري عدد من المباريات الودية مثل كولومبيا وبلجيكا في مواجهة قوية وتعتبر البروفة الأخيرة، ويذكر أن المنتخب المصري يتواجد بين منتخبات المجموعة الأولى في مونديال روسيا بجوار كل من السعودية وروسيا صاحبة الأرض ومنتخب أوروجواي المدجج بالنجوم في مقدمتهم أيدسون كافاني نجم باريس سان جيرمان ولويس سواريز نجم هجوم برشلونة.

اقرأ أيضا:

وسيفتقد منتخب مصر خلال مباراة الكويت الودية خدمات نجمه الأول محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لارتباطه بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول ضد فريق ريال مدريد حامل اللقب في آخر نسختين، وأكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني المصري أن اللاعب سيتواجد ضمن قائمة الفريق التي ستواجه كولومبيا وديا مطلع الشهر المقبل.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر أنه يسعى للاستفادة بشكل كبير من المعسكر النهائي، لوضع الخطة المثلى لمنتخب مصر، والتي سيخوضها خلال مباريات المونديال، وأكد أنه ليس هناك أي نية لتغيير خطة اللعب، ومن غير المعقول أن يستمع لآراء الجماهير التي تنتقده.

على الرغم من غياب محمد صلاح وضرورة تواجده ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب الفراعنة، إلا أنها فرصة جيدة للمدرب الأرجنتيني لاختبار عناصر جديدة في هذا المركز، ورؤية تحركاته عن قرب، لضمان تواجد أكثر من لاعب في نفس مركز اللعب، والاعتماد على البديل في حالة إصابة اللاعب الأساسي.

لقاء سهل على الأوراق لكن داخل الملعب قد تتغير التوقعات، على الرغم من قوة المنتخب المصري مقارنة بالمنتخب الكويتي، لكن عزيمة اللاعبين الكويتيين في الظهور بشكل لائق أمام منتخب الساجدين قد يغير كافة التوقعات المحتملة في نتيجة مباراة مصر والكويت اليوم.

تنطلق بعد قليل مباراة منتخب مصر والكويت عبر قناة بي إن سبورت في تمام الساعة 9 مساءا، وأيضا تذاع مجاناً عبر قناة الكويت الرياضية المفتوحة على النايل سات، كل التوفيق للمنتخب الوطني، والظهور بمستوى مشرف للكرة المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد