أسعار الحلويات الشرقية في رمضان بالمحلات الشهيرة في مصر

أسعار الحلويات الشرقية في شهر رمضان تختلف من محل لآخر بحسب نوع المواد، والإضافات المستخدمة في صناعة الحلويات الشرقية، وتتنافس المحلات الشهيرة في مصر كل عام في ابتكار أنواع جديدة وغريبة من الحلويات الشرقية وبالتحديد في صينية الكنافة التي تنال قسط كبير من الإضافات والاهتمامات حتى تم إضافة المانجو على الكنافة، وكذلك النوتيلا، والبطيخ، والمشمش وأنواع عديدة ومتنوعة أخرى حتى وصل سعر صينية الكنافة في بعض المحلات إلى 280 جنيه وكذلك وصل سعر صينية البقلاوة بالأوريو إلى 280 جنيه أيضاً، وهذه الأسعار وأصناف الحلويات الشرقية المختلفة في المحلات الكبرى،   ونعرض في التقرير التإلى أسعار الحلويات الشرقية في المحلات الشهرية وبأنواعها الجديدة والحديثة.

أسعار الحلويات الشرقية في رمضان بالمحلات الشهيرة

– في محلات سالية سوكرية يعرض صينية البسبوسة بالريد فلفيت بسعر 170 جنيه، وصينية الكنافة بالبلح والكراميل بسعر 170 جنيه، ويعرض صينية روج أورينتال وهو عبارة عن بسبوسة بالكريز والفروالة بسعر 170 جنيه.

– أما محلات لابوار فتعرض كيلو البقلاوة بالأوريو وبسكويت اللوتس بسعر 180 جنيه، وصينية الكنافة بالأوريو وبسكويت اللوتس بسعر 225 جنيه.

– في محلات تسيباس يعرض صينية الكنافة تشيز كريم بعين الجمل بسعر 180 جنيه للكيلو، وصينية الكنافة بالآيس كريم بسعر 160 جنيه للكيلو ويتم إضافة 5% قيمة مضافة.

– في محلات إيتوال يعرض صينية الكنافة بالمشمش والباشون بسعر 170 جنيه للكيلو، وصينية الكنافة تشيز موز بسعر 160 جنيه للكيلو، وصينية الكنافة تشيز بطيخ بسعر 160 جنيه.

–  أما محلات ديوكس فيعرض تشيز كيك كنافة بالكراميل بسعر 285 جنيه، وصينية كنافة بكيك البلاك فورست بسعر 225 جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد