7 نجمات تعرضن للضرب على أيدي أزواجهن.. إحداهن طُردت من المنزل في منتصف الليل وآخرى إختبأت بـ خزانة الملابس

صرحت الفنانة أميرة نايف عن تعرضها للاعتداء من قِبل زوجها، والذي قام بضربها في شقتها بالشيخ زايد، والدافع وراء ذلك كشفته مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة وهو قبامه بالاعتداء عليها، بعد علمه بقضية الخلع التي رفعتها عليه، فضربها لينتقم منها، ويذكر أن زوجها كان ضابط شرطة، ولكنه ترك عمله، إلا أن واقعة التعدي بالضرب من الزوج لم تكن الأولى في الوسط الفني، فقد تعرضت عدد من الفنانات إلى الضرب من قِبل أزواجهن، وهو ما سننقله لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية، فيما يلي.

 

شيرين عبد الوهاب

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال استضافتها مع الإعلامية هالة سرحان، بتعرضها للإعتداء بالضرب على يد طليقها، حيث أنها كانت تهرب منه وتختبئ في خزانة الملابس، حتى تتمكن من الإحتماء من ضرباته وإعتداءاته.

 

علا غانم

صرحت الفنانة علا غانم، أثناء استضافتها في برنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي اللبناني نيشان، بأنها كانت تتلقى ضربًا مبرحًا على يد زوجها الثاني، كما كانت يتعمد الاعتداء عليها أمام بناتها من زوجها الأول، حتى قررت أن تتخلص من هذه الحياة ولجأت للهرب منه والطلاق في نهاية المطاف.

دومينيك حوراني

صرحت المطربة والممثلة اللبنانية دومنيك حوراني بأنها كانت تتلقى الأول، وحكت القصة خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية، كما أنها انتقدت قانون بلادها الخاص بحقوق المرأة اللبنانية، على أن حقوق المرأة بسوريا ضائعة.

مريم فخر الدين

صرحت الفنانة مريم فخر الدين في إحدى اللقاءات التليفزيونيه، تعرضها لتعديات بالضرب من قِبل زوجها المخرج والفنان الراحل محمود ذو الفقار، والذي كان يعاملها بطريقة سيئة.

نجوى كرم

صرحت المطربة اللبنانية نجوى كرم، أثناء استضافتها في برنامج “أوائل”، مع الإعلامية ريما نجيم، بتعرضها للضرب من زوجها متعهد الحفلات يوسف حرب، بسبب رفع صوتها بوجهه، على أنها كانت تلك هى المرة الوحيدة التي يضربها فيها، وأشارت إلى أنها كانت المخطئة، فلا يجب على الزوجة رفع صوتها في وجهه زوجها، فالزوج مهمته أن يحميها، فلا يجب أن يتلقى من الزوجة هذا السلوك.

 

ماجدة الرومي

صرحت الفنانة  ماجدة الرومي في إحدى اللقاءات التليفزيونية، بتعرضها لتعديات بالضرب من قِبل زوجها أنطوان دفون، ليس هذا فقط بل قام بطردها من القصر في منتصف الليل، وأجبرها على الذهاب لأسرتها بدون ملابس أو مال، ذلك بعد أن واجهته بخيانته لها، ولقت منه عنف وإبتزاز المالي في المحكمة خلال الإنتهاء من أوراق الطلاق.

 

ميساء مغربي

صرحت الفنانة  المغربية ميساء مغربي في إحدى اللقاءات التليفزيوني في برنامج “الخزانة” مع أمير كراره، بتعرضها لتعديات بالضرب من قِبل زوجها الأول والذي كان يهينها أيضًا، فما وجدت منه غير أذى جسدي ونفسي، دفعها إلى الإهتمام بقضايا المرأة، والمناداة بمناهضة العنف ضد المرأة، ومحاولتها في رد حق من حقوق المرأة، بعدما مرت بنفس التجربة التي تنادي بمنهاضتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد