موقف صعب للفنانة ليلي طاهر في المطار بعد منعها من ركوب الطائرة

مرت الفنانة القديرة ليلي طاهر لموقف حرج وصعب بعد منعها من ركوب الطائرة التي كانت ستنقلها إلى مدينة شرم الشيخ لتكريمها ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ السينمائي.

منع ليلي طاهر من ركوب الطائرة

منع ليلي طاهر من ركوب الطائرة

وكانت البداية والتفاصيل عندما فوجئت بمسئولي المطار يمنعوها من الصعود إلى الطائرة وعندما سألت عن السبب أخبروها بأن التذكرة تحمل أسمها الفني ” ليلي طاهر ” وليس الاسم الحقيقي الموجود في بطاقتها الشخصية وجواز سفرها وهو ” شرويت مصطفى”، وظلت طاهر تحاول إقناع المسئولين بالسفر لللحاق بالمهرجان حتى وأن انتهت المشكلة نهائياً وسافرت بعد مرور ساعة عصيبة عليها.

وكان مهرجان شرم الشيخ السينمائي قد أنطلق أمس السبت بدورته الأولي وبحضور كوكبة من نجوم الفن مثل حسن حسني ورانيا يوسف وليلي علوي وإلهام شاهين، والذين حضروا جميعا لدعم المهرجان في أولي انطلاقته.

أبرز أعمال الفنانة ليلي طاهر

وكانت أبرز أعمال الفنانة ليلي طاهر عام 1958 عندما شاركت الفنان فريد شوفي بطولة فيلم ” أبو حديد “، وأفلام عديدة مثل الناصر صلاح الدين، الطاووس، عفوا أيها القانون، الاحتياط واجب، أعترافات أمرأة، الأزواج الشياطين، زوجة بلا رجل، البيوت أسرار، سنوات الحب، أمرأة في دوامة، ياحبيبي، أخر فرصة، ثمن الحب، سنوات الحب، لا تطفئ الشمس، حب في الظلام، لاتدمرني معك، وتضحك الأقدار، وغيرها من الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة القديرة ليلي طاهر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد