موعد مباراة النصر والباطن اليوم الخميس 22-2-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وصعبة ضمن منافسات دور ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

ويدخل نادي النصر السعودي مواجهة اليوم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى الفريق إلى العودة للبطولات بعد الغياب الطويل عن البطولات، ويدخل الزعيم المواجهة بحثاً عن مصالحة جماهير الفريق بعد السقوط في الدوري السعودي وتقديم أداء سيئ في المواجهات الماضية.

النصر والباطن للمرة الثالثة في الموسم الحالي

ويلتقى النصر والباطن في الموسم الكروي الحالي، وذلك للمرة الثالثة على التوإلى حيث إلتقى الفريقين من قبل في الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، وقد شهدت مباراة الفريق في الدور الأول تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، بينما نجح نادي الباطن في الفوز بثلاثية نظيفة، في مواجهة نارية تفوق فيها الباطن بشكل كبير.

يسعى نادي الباطن السعودي في مواجهة اليوم الصعبة إلى تكرار الفوز على نظيرة نادي النصر السعودي وخطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي في الكأس.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة

مباراة النصر والباطن اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد