معلومات لم تكن تعرفها عن شخصيات مسلسل سرقة المال La casa de papel

بعد شهور فقط من صدوره المسلسل وشراء حقوق بثه من نيتفليكس، أصبحت شخصيات مسلسل سرقة المال La casa de papel حديث الساعة لدى عشاق السينما بالدول العربية وباقي أنحاء العالم.

و بعد بث الجزء الأول منه فقط على نيتفليكس فقد تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في أكثر من 10 دول.

إليكم إذن بعض المعلومات والتفاصيل عن حياة أبطال المسلسل المهنية وكذا الشخصية:

1. ألفارو مورطي (البروفيسور):

ألفارو مورطي إسمه الحقيقي هو ألفارو أنطونيو غارسيا، هو ممثل ومنتج إسباني لم يظهر في العديد من الأعمال الفنية أو السينمائية بالتلفزيون الإسباني حيث قام بالتمثيل في عملين سينمائيين سابقين وهما “بلانطا 25″ سنة 2006 و”وينجز” سنة 2013 ليقوم بعد ذلك بدور البطولة في مسلسل سرقة المال La casa de papel مما أكسبه شهرة وإشادة كبيرة بإقانه الشديد لدور البروفيسور المخطط لعملية السرقة.

2.أرسولا كوربيرو (طوكيو):

هي ممثلة إسبانية إزدادت ببرشلونة سنة 1989 بدأت مسيرتها كعارضة أزياء لتنتقل بعد ذلك للفن السينمائي كممثلة بداية من سنة 2002.

أرسولا عرفت بمشاركتها في المسلسلات الإسبانية وخصوصا المنتجة من طرف “أونطينا 3” وأكسبها دورها كأحد شخصيات مسلسل دار المال La casa de papel شهرة واسعة على الصعيد العالمي.

3.فرانشيسكو مارتينيز (موسكو) !

فرانشيسكو مارتينيز تاوس المعروف بباكو هو ممثل إسباني إزداد سنة 1964 بمدينة قادش الإسبانية.

فرانشيسكو شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الإسبانية وعرف بمسلسل “رجال باكو” ليعرف بعد ذلك باسم باكو.

و قام فرانشيسكو بتجسيد رائع لشخصية موسكو في المسلسل مما أكسبه من جديد حب الجمهور الإسباني وكذا متابعي السينما على المستوى العالمي.

بيدرو ألونسو (برلين):

بيدرو ألونسو ممثل إسباني إزداد سنة 1971 بمدينة فيغو بإسبانيا، درس الفن الدرامي بالمدرسة العليا للفنون الدرامية بإسبانيا ثم درس المسرح والرقص.

شارك بيدرو في العديد من الأفلام، الأفلام القصيرة والمسلسلات بإسبانيا وكان آخرها تمثيله لأحد شخصيات مسلسل سرقة المال La casa de papel الذي ظهر فيه بشخصية برلين.

إيتيزار إيتينيو (راكيل):

إتيزار إيتينيو التي لعبت دور المحققة راكيل التي تحاول فك ألغاز السرقة التي يدبرها البروفيسور وفرقته، هي ممثلة إسبانية إزدادت سنة 1974.

إتيزار درست السوسيولوجيا في الجامعة لتنتقل بعدها لدراسة المسرح وتبدأ مسيرتها الفنية سنة 1997 تمكنت فيها من إبراز نفسها وموهبتها في العديد من الإناجات السينمائية من مسلسلات وأفلام.

ميجيل هيران (ريو):

ميجيل هيران هو ممثل إسباني مزداد سنة 1996 بمدينة ملجا الآندلسية، وفائز بجائزة أفضل ممثل صاعد بإسبانيا في 2016.

ميجيل قام بالأداء في العديد من الأفلام القصيرة والطويلة ويعتبر تجسيده لأحد شخصيات مسلسل سرقة المال La casa de papel أول مشاركة له في مسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد