نتيجة مباراة قطر وعمان اليوم 12-1-2018 في كأس آسيا تحت 23 سنة

تعد مباراة قطر وعمان اليوم الجمعة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي الكرة في الوطن العربي، نظرا لأهمية اللقاء وأنه بين منتخبين من الشرق الأوسط، ويسعى المنتخب القطري لمواصلة الانتصارات بعدما استطاع تحقيق الفوز الأول له في البطولة، وتأمل الجماهير القطرية في فوز أخر يجعل المنتخب القطري قريبا من التأهل للدور الثاني من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة.

مباراة قطر وعمان

مباراة قطر وعمان

 

مباراة قطر وعمان في كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

ويواجع المنتخب القطري اليوم الجمعة منتخب عمان في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة كآس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى كل منتخب للفوز باللقاء بأي طريقة، ويأمل المنتخب العماني في تخطي هزيمة المباراة السابقة أمام منتخب الصين، والعمل على عودة الثقة مرة أخرى للاعبين لاستعادة الانتصارات، ومحاولة التأهل من المجموعة الأولى.

 

على الجانب الأخر يدخل المنتخب القطري اللقاء بنفس هادئة بعد الفوز في اللقاء الأول له في البطولة، ويأمل المنتخب القطري في الخروج بأقل الخسائر من اللقاء إذا لم يحقق الفوز، على أقل تقدير يخرج متعادلا من اللقاء.

ويسعى المنتخب القطري لإثبات نفسه والفوز بالبطولة الحالية، ليضع نفسه ضمن منتخبات الكبار في آسيا على مستوى المنتخبات الأولمبية.

 

تعرف على موعد مباراة قطر وعمان في كأس آسيا

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد لقاء منتخب قطر مع منتخب عمان والذي سينطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، والثالثة والنصف بتوقيت عمان.

وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وشبكة قنوات الكأس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 7، وقناة الكأس 3.

مسابقة التوقعات للقاء

ويقدم موقع نجوم مسابقة التوقعات للقاء، شارك معنا توقع نتيجة مباراة قطر وعمان اليوم من خلال التعليقات الخاصة بالخبر، وأصحاب التوقعات الصحيحة يتم نشر أسمائهم خلال هذا الخبر.

نتيجة اللقاء

وانتهى لقاء قطر وعمان اليوم بفوز المنتخب القطري بهدف دون رد ليتصدر المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد