نتيجة مباراة عمان وقطر 12-1-2018 في كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

ينتظر عدد كبير من عشاق كرة القدم مباراة عمان وقطر اليوم الجمعة في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، وتعد المباراة واحدة من أهم المباريات للمنتخبين ويسعى كل منتخب للفوز باللقاء للتأهل في البطولة، وتنتظر الجماهير العربية تلك المباراة لتشجيع كل من منتخب عمان ومنتخب قطر، فهناك من يشجع المنتخب العماني، وهناك من يشجع المنتخب القطري.

مباراة عمان وقطر

مباراة عمان وقطر

 

وتأمل الجماهير القطرية في مواصلة المشوار وتحقيق الفوز الثاني بعد الفوز الأول في البطولة، وتسعى للفوز الثاني لها لتضمن التأهل للدور المقبل من البطولة، كما تتمنى الجماهير العمانية للفوز باللقاء بعد الهزيمة الأولى أمام منتخب الصين.

 

مباراة عمان وقطر في بطولة كأس آسيا للشباب

ويلاقي المنتخب العماني اليوم الجمعة نظيره القطري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا للشباب المُقامة في دولة الصين، ويسعى المنتخب القطري لاستغلال الروح المعنوية المرتفعة عند اللاعبين والعمل عليها لمحاولة حصد الثلاث نقاط في اللقاء الذي يعد واحدا من أهم اللقاءات في البطولة الآسيوية.

 

على الجانب الأخر يسعى  المنتخب العماني لتعويض خسارته في اللقاء الأول أمام منتخب الصين والعمل على عودة فرصه للصعود للدور المقبل من البطولة من خلال الفوز في المباراة القادمة.

ويعد المنتخب العماني من أفضل المنتخبات في آسيا على مستوى كرة القدم، واستطاع المنتخب الأول العماني التتويج ببطولة كأس الخليج العربي على حساب المنتخب الإماراتي بعد الفوز بركلات الترجيح.

 

موعد مباراة عمان وقطر في كأس آسيا

وتنطلق مباراة عمان وقطر في كأس آسيا اليوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودولة قطر، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت عمان والإمارات.

تعرف على القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة فسيتم إذاعة المباراة على كل من قناة بي إن سبورت 7، وقناة الكأس 3.

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة عمان وقطر اليوم في كأس آسيا للشباب، ولأول مرة أصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم في هذا الخبر.

نتيجة مباراة عمان وقطر

واستطاع المنتخب القطري تحقيق الفوز الثاني له على التوالي ليحقق العلامة الكاملة في المباريات حتى الآن ويتصدر المجموعة الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد