نتيجة مباراة الزمالك والأهلي أمس في الدوري المصري 0-3

نعرض عليكم موعد متابعة مباراة الزمالك والاهلي القادمة في مباريات الدوري المصري في الموسم الجاري 2017/2018، حيث مباراة القمة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض هذا الشهر، ستجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز “دوري المصرية للاتصالات”، والتي يبحث من خلالها كل فريق على تحقيق نتيجة الفوز في ظل البحث على البقاء في المركز الأولى من جدول ترتيب الدوري العام، كما سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك مباشرة.

موعد مباراة الزمالك والاهلي

مباراة الزمالك والاهلي

توقيت متابعة مباراة الزمالك والأهلي القادمة

انطلاق مشاهدة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مباشرة يوم الإثنين الموافق ل8 يناير 2018، سيكون ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي والذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر المحلي، في تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي التاسعة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك مباشرة في الكلاسيكو

القنوات الناقلة التي ستذيع متابعة مباراة الزمالك والأهلي يوم الإثنين 8-1-2018 مباشرة، ستكون هي كل القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وهي كل من قناة النيل الرياضية، وقناة أون سبورت، بجانب قناة إم دي سي سبورت، وسنعرض عليكم معلقين المواجهة فور الإعلان عليهم.

مشوار الأهلي في ترتيب الدوري المصري قبل مباراة القمة

فقبل موعد مباراة الزمالك في الكلاسيكو، أجرى نادي الأهلي إلى حدود الآن خمسة عشرة مباراة، تمكن من خلالها من تحقيق نتيجة الفوز في إحدى عشرة مباراة، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم إلى حدود الآن في لقاء واحد، مما جعله يتواجد في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري برصيد ستة وثلاثون نقطة، ويملك نادي  المارد الأحمر مباراة مؤجلة.

وكانت أخيرة مباراة للفريق في الدوري المصري ضد النصر في لقاء مؤجل من مباريات الجولة الثامنة، والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بفوز كبير وذلك بنتيجة أربعة أهداف دون، مما يجعله يدخل مباراة الزمالك في القمة بمعنويات مرتفعة جدا.

مشوار الزمالك في ترتيب الدوري المصري قبل ميعاد لقاء الاهلي

وفي الجانب الأخر قبل موعد مباراة الأهلي القادمة، كان نادي الزمالك أجرى إلى حدود الآن ستة عشرة مباراة، تمكن من خلالها من تحقيق العلامة الكاملة في ثمانية مباريات، والتعادل في أربعة، وانهزم إلى حدود لان الفارس الأبيض في الدوري في أربعة مباريات أيضا.

ما جعله يتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري المصرية للاتصالات، وذلك برصيد ثمانية وعشرون نقطة، وكانت أخر مباريات الزمالك في الدوري المصري، ضد فريق طلائع الجيش في لقاء مؤجل من مباريات الأسبوع العاشر من الدوري.

تجدون هنا:جدول مباريات الأهلي 2018

والتي انتهت بهزيمة الزمالك بهدف دون رد، مما يجعله يدخل ماتش الأهلي في القمة، وهو قادم من هزيمة، وهدفه في الكلاسيكو هو تحقيق نتيجة الفوز، أولا من اجل التصالح مع جماهيره، وثانيا من أجل البقاء في المنافسة على لقب الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري 2017/2018

الآن في الأخير سنعرض عليكم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2018/2017، وذلك قبل انطلاق متابعة لقاء الأهلي والزمالك في القمة.

 

ترتيب الدوري المصري

 

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي اليوم

الآن في الأخير سنتابع معكم نتيجة لقاء الزمالك اليوم والأهلي في مباراة القمة رقم 115 من الدوري المصري، وهي مواجهة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري العام.

  • انطلاق المباراة بعد قليل
  • نهاية اللاعبين كمن الإحماء
  • بداية المباراة
  • تشكيلة مباراة القمة اليوم من قناة أون سبورت
  • هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثالثة من اللقاء عن طريق مؤمن زكريا
  • الدقيقة 33 ضربة جزاء ضائعة للزمالك عن طريق باسم مرسي
  • ثاني أهداف الأهلي عن طريق عبد الله السعيد من علامة الجزاء في الدقيقة 43 من المواجهة
  • نهاية الشوط الأول
  • بداية الشوط الثاني
  • ازورا وليد يسجل هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 53 من اللقاء
  • نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

تجدون هنا: جدول ترتيب الدوري المصري الآن


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.