ما مهن كاظم وعلامة والشاب خالد والماجد وهيفاء وإليسا وكافوري وتامر حسني وغيرهم قبل الشهرة؟!

لا يعلم عشاق الفنانين أنه وراء شهرة الكثير من المشاهير في الوطن العربي جهد وعرق كان يُبذل في الخفاء دون أن يعرف الكثير عنه شيء وأنه غالبيتهم لم تكن وليدة لحظة أو صدفة كما يعتقد البعض بل ظلت الموهبة دفينة وراء مهنة بعيدة كل البعد عن مجالهم الأبداعي.

فنانون

 

وسنحاول في السطور القادمة تسليط الضوء على مجموعة من الفنانين لمعرفة المهن السابقة لهم قبل الدخول في عالم الشهرة.

 

ومن بين هولاء النجوم الفنان العراقي كاظم الساهر والذي كان يعمل بائع أيس كريم بينما كان سعد الصغير يقود تاكسي من أجل كسب قوت يومه وعمل الشاب خالد في تنظيف السيارات في العاصمة الفرنسية باريس في حين كان تامر حسني يعمل داخل محطة للوقود.

 

كما عمل الفنان راغب علامة في مجال صيانة التكييف في حين عمل عاصي الحلاني ظابط شرطة والمطرب وليد توفيق كان يعمل كهربائي بينما الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم والشهير بشعبولا فكان يعمل مكوجيا.

 

وكان الفنان أحمد حلمي يعمل مقدما لبرامج الأطفال وبعد أن نجح كممثل خاض التجربة من جديد وعاد لمهنته القديمة بعض الوقت.

 

وكان الفنان راشد الماجد يعمل لاعب كرة قدم بينما كانت تعمل الفنانة هيفاء وهبي بائعة في محل مجوهرات فيما كانت إليسا تعمل ممثلة قبل الاتجاه إلى الطرب..فيما عمل المطرب الكبير محمد عبده في صناعة الزوارق..وكان النجم الشهير وائل كافوري يعمل حلاقا فيما كان الفنان نور الشريف يعمل لاعب كرة قدم بنادي الزمالك وكان أشرف عبد الباقي يعمل في مجال النقاشة.. في حين كانت الفنانة سيرين عبد النور موديل إعلانات وعارضة أزياء بعد ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اسلام يقول

    ياكداب تامر حسني كان لاعب كورة