محافظ القاهرة: ثلاث أيام أسبوعيا للانتهاء من إصلاحات فواصل كوبري أكتوبر

تنفذ مديرية الطرق والكبارى بمحافظة القاهرة، أعمال صيانة واصلاح فواصل كوبري 6 أكتوبر في اطار الصيانة الدورية لكباري القاهرة، في غضون ثلاث أيام تنتهى صباح غداً الأحد.

وطالب المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، من مدير مديرية الطرق والكبارى بالمحافظة ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للصيانة المقدر بثلاثة أيام من كل أسبوع.

وتتولى أعمال الصيانة التي بدأت منذ الخميس الماضي شركة المقاولون العرب، بحيث يتم عمل اغلاق جزئي لإصلاح فواصل كوبري أكتوبر من مطلع العروبة في الاتجاه القادم من مدينة نصر، وذلك من الساعة 12 ليلاً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي.

ويتم ذلك بدعم من الادارة العامة للمرور، من خلال تكثيف الخدمات المرورية بالمكان ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لمنع الحوادث ومواجهة أي كثافات متوقعة وتسيير الحركة المرورية.

جدير بالذكر أن إصلاحات فواصل مطلع كوبري أكتوبر في منطقة العروبة، تستغرق 4 أسابيع، ولكن الإصلاحات تتم في أيام محددة من الأسبوع، وهي الخميس والجمعة والسبت، بدايةً من الخميس في حارة واحدة من الكوبري، ثم الانتقال إلى الحارة الأخرى لعدم إعاقة الحركة المرورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد