نتيجة مباراة ريال مدريد وغريميو اليوم السبت 16-12-2017 في نهائي كأس العالم للأندية وفوز الريال

يترقب الجميع حول العالم موعد مباراة ريال مدريد وغريميو في نهائي كأس العالم للأندية 2017، والمقامة حالياً بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وقد نجح ريال مدريد في العبور إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت مثيرة خلال جميع أوقاتها، بينما نجح غريميو في الفوز على باتشوكا في نصف النهائي بهدف وحيد في مباراة كانت غاية في الصعوبة على كلا الفريقين، إلا أن غريميو نجح في الفوز في الأوقات الأخيرة من المباراة.

مباراة ريال مدريد وغريميو

مباراة ريال مدريد وغريميو

موعد مباراة ريال مدريد وغريميو في نهائي كأس العالم للأندية

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم توقيت مباراة ريال مدريد وغريميو اليوم السبت الموافق 16-12-2017 في نهائي كأس العالم للأندية، والمقامة على ملعب مدينة زايد الرياضية ليكون وفق المواعيد التالية:

المباراة التوقيت
مباراة ريال مدريدوغريميو الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات

الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية

ومن المتوقع أن تكون مباراة ريال مدريد وغريميو واحدة من أقوى مباريات البطولة، حيث سيسعي كل فريق إلى تقديم مباراة قوية من أجل الفوز في البطولة والحصول على لقب كأس العالم للأندية 2017، وقد أكد كل الفريقين على الجاهزية التامة للمباراة، كما قام كلا المدربين بوضع التشكيل الأمثل للمباراة والذي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد

وتشهد مباراة ريال مدريد وغريميو يوم السبت، مشاركة كلا من كريستيانو رونالدو، والذي نجح في تسجيل هدف خلال المباراة السابقة، بالإضافة لمشاركة نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما، وهما من أهم خيارات المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان، والذي أكد على أن الفريق سيقدم مباراة كبيرة تليق باسم النادي الكبير، وأن الريال قادر على العودة بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغريميو

يبحث الكثير من متابعي مباريات كأس العالم للأندية عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغريميو في نهائي كأس العالم للأندية 2017 يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2017، ومن المعروف أن مجموعة قنوات بي أن سبورت تمتلك حقوق نقل مباريات كأس العالم الحالية، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغريمية اليوم السبت هي قناة بي أن سبورت 1 بتعليق متميز لواحد من ألمع نجوم التعليق في الوطن العربي، كما سيكون هناك ستوديو تحليلي يضم عدد كبير من النجوم العربية والعالمية للحديث عن المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وغريميو

من المتوقع أن تشهد مباراة ريال مدريد اليوم ضد غريميو حضور جماهيري كبير للغاة من أجل رؤية نجوم الفريق الملكي على أرض الملعب، والإستمتاع بالمهارات الكبيرة التي يمتلكها الفريقين.

من الصعب توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وغريميو في نهائي كأس العالم للأندية 2017 نظراً لقوة كلا الفريقين والدوافع الكبيرة لدي كل منهما، وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وغريميو اليوم السبت خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، بالإضافة إلى متابعة أهم أحداث هذا اللقاء المثير.

أخبار مباراة ريال مدريد وغريميو

أنهي ريال مدريد أستعداداته النهائية لمباراة غريميو اليوم في نهائي كأس العالم للأندية 2017، وقد أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على ثقته الكبيرة في قدره لاعبيه على تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، كما أشار إلى أن تشكيلة ريال مدريد اليوم لن تختلف كثيرا عن المباراة السابقة أمام الجزيرة في الدور نصف النهائي من البطولة.

تحديث: متبفي وقت قليل على بداية مباراة ريال مدريد وغريميو في نهائي كأس العالم للأندية 2017، وسيتابع الجميع مباراة ريال مدريد اليوم للتعرف على بطل كأس العالم للأندية الحالية، وتسود الآن حالة من الترقب بين جميع عشاق ومحبي كلا الفريقين في أنتظار لحظة بداية المباراة.

تشكيل ريال مدريد اليوم ضد غريميو

أشار زين الدين زيدان أنه أستقر على التشكيل الذي سيقود مباراة ريال مدريد وغريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية 2017، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ريال مدريد اليوم أمام غريميو كالتالي:

نافاس – دانيال كارفاخال – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – كريستيانو رونالدو – توني كروس – كريم بنزيما – لوكا مودريتش – البرازيلي مارسيلو – البرازيلي كاسيميرو – إيسكو.

وتعد هذه هي التشكيلة الأقرب لبدء مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2017 أمام غريميو البرازيلي.

متابعة مباراة ريال مدريد وغريميو الآن

نتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وغريميو البرازيلي الآن في نهائي كأس العالم للأندية 2017، وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة أهم أحداث الشوط الأول والشوط الثاني من مباراة الريال وغريميو، وهي المباراة التي يتابعها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم.

تحديث: مرور 5 دقائق على بداية نهائي كأس العالم للأندية 2017، ومازال التعادل هو نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد غريميو، وسط أجواء حماسية وجماهيرية كبير من الجماهير التي حضرت المباراة بشكل كبير لرؤية هذه المباراة الهامة.

تحديث: وصلنا للدقيقة 41 من زمن المباراة، وما زال التعادل هو نتيجة مباراة ريال مدريد وغريميو حتى الآن في مباراة من أقوى مباريات البطولة، حيث تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة على كلا المرميين، إلا أن الفريقان لم يتمكنا من تسجيل أي أهداف حتى الآن، ويترقب الشوط الأول من الآنتهاء.

نتيجة الشوط الثانى من مباراة ريال مدريد وغريميو

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وغريميو، وقد شهدت أحداث الشوط الأول تنافس كبير بين الفريقين، إلا أن كل فريق فشل في التسجيل في مرمي الآخر، ومن المتوقع أن يبدأ الريال الشوط الثاني بشكل هجومي من أجل تسجيل الأهداف قبل الوصول للوقت الإضافي.

الدقيقة 53: الهدف الأول لريال مدريد عن طريق نجم الفريق كريستيانو رونالدو، ويتقدم الريال في نهائي كأس العالم للأندية، وتصبج نتيجة مباراة ريال مدريد ضد غريميو حتى الآن هي 1-0 لصالح الريال.

الدقيقة 80: مازالت نتيجة مباراة الريال اليوم في نهائي كأس العالم للأندية 2017 هي تقدم الريال بهدف وحيد عن طريق كريستيانو رونالدو، ويحاول الريال الحفاظ على نتيجة المباراة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

تحديث: أنتهت أحداث مباراة ريال مدريد وغريميو في نهائي كأس العالم للأندية، وقد شهدت المباراة تنافس كبير من جانب الفريقين، ولك خبرة نجوم ريال مدريد كانت كفيلة بإنهاء المهمة لصالح ريال مدريد، لتصبح النتيجة النهائية لمباراة ريال مدريد وغريميو هي 1-0 لصالح الريال، ويتوج الريال بطلاً لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمدإسماعيل محمد يقول

    لك جزيل الشكر