موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في الليجا وترتيب الفريقين في جدول الدوري والقنوات الناقلة

يحل فريق ديبورتيفو لاكورونيا ضيفاً على برشلونة مساء يوم الأحد القادم الموافق 2017/12/17، وذلك على ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، حيث سيخوض برشلونة مباراته المقبلة في الليجا الإسبانية أمام جماهيره وعشاقه ضد فريق الديبور، في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي البرسا من كل مكان قبل خوض فريقهم لمباراة الكلاسيكو الأسبوع بعد القادم.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في الليجا وترتيب الفريقين في جدول الدوري والقنوات الناقلة

ترتيب برشلونة والديبور في الليجا قبل المباراة:

برشلونة يدخل هذه المباراة معتلياً صدارة جدول ترتيب أندية الليجا، الفريق الكتالوني تمكن من الفوز في 12 مباراة من أصل 15 مباراة خاضهم حتى الآن الفريق في الدوري الإسباني، كما أنه تعادل في ثلاث جولات، ليكون فريق برشلونة في المركز الأول برصيد 39 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه.

أما فريق ديبورتيفو لاكورونيا الساعي للابتعاد عن منطقة الهبوط في الليجا، فيدخل هذه المباراة من أجل الخروج بنقطة التعادل على الأقل، للابتعاد ولو لخطوة بسيطة عن مراكز الهبوط، الديبو فاز في أربع جولات، وتعادل في ثلاث، وتلقي الهزيمة في بقية مبارياته في الليجا، ليكون الفريق في جعبته 15 نقطة وضعته في المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا:

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو لاكورونيا مساء يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا:

وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة والديبور القادمة في الليجا سهرة الأحد من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة برشلونة القادنة في الليجا على الهواء مباشرة وبالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا القادمة في الليجا الإسبانية المعلق رؤوف خليف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد