فرصه لمدرسين التربية الموسيقية للعمل في “مدارس الكويت”.

فرصة لمدرسين التربية الموسيقيةللعمل “في مدارس الكويت”.

أعلنت دولة الكويت من خلال مكتبها  الثقافي الكويتى بسفارة الدولة الكويتيه بمصر، والكائن في (حى الدقى )(رقم12 بشارع نبيل الوقاد) عن احتياج دولة الكويت لعديد من التخصصات من المدرسين المصريين والمدرسين السوريين الموجودين بجمهورية مصر العربية.

فكما نعلم أن الكويت من الدول العربية الشقيقة التي تربطنا بها علاقات دولية من قديم الازل فنحن والكويت بيننا علاقات تجارية واقتصادية وثقافية  في شتى المجالات، كما لاننسى موقفها الداعم للدولة المصرية في حرب السادس من اكتوبر 1973 حين وقفت هى ودول عربية اخرى بوقف ضخ البترول عن الغرب.

فضلا عن  موقفها ودعمها للرئيس السيسي هى ودول مجلس التعاون الخليجى والسعودية  لثوره 3\7 وإلى الآن كما صرح الرئيس بذلك بعد اجتماعه مع المجلس العسكرى واكد على ضرورة مساندة الأشقاء العرب والوقوف بجانبهم.

أيضاً من الضرورى التنويه عن أن مصر دائما لاتتاخر عند طلب اى دولة المساعدة في اى مجال وخاصة في التعليم فكم من مدرسين مصريين يعملون في مدارس الكويت من عهد بعيد  دائما هناك تعاون ثقافي وتعليمى بين الشقيقتين مصر والكويت

ومع اعلان السفارة الكويتية لوجود فرص عمل للمدرسين المصريين والسوريين المتواجدين في مصر ومنها معلمي التربية الموسيقية ولكن بمواصفات عامة وخاصة ولكن سيتم   سرد “المواصفات الخاصة فقط”حتى يتمكن الراغبين في العمل بهذه الوظيفة الحصول عليها إذا توفرت لديهم:

1-ان يكون المتقدم حاصل على بكالريوس التربية الموسيقية في اله النفخ – والبيانو.

2-لايزيد عمره عن اربعين عام  ويكون معه الالة الخاصة به.

3-خريجى التربية النوعية تقدير “جيد جداً “.

4-اما عن خريجى معهد الكونسورفوتوار مطلوب عزفي (الكمان-نفخ-توزيع اروكسترلى-بيانو).

نؤكد على أن تلك هى “المواصفات الخاصة “بمعلمى التربية الموسيقية وهناك مواصفات عامة للراغبين في العمل بالكويت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد