مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتمند الأربعاء 6/12/2017 والقنوات الناقلة للمباراة دوري أبطال اوروبا

ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال اوروبا حيث مباراة كل من فريقى ريال مدريد الاسبانى وبروسيا دورتمند الالمانى اليوم الأربعاء ومباراة سيسعى فيها كل من الفريقين إلى الفوز بالمباراة، خاصه الفريق الملكى ريال مدريد بقياده مديره الفنى زين الدين زيدان إلى تحقيق الانتصار وذلك بعد التعادل الاخير بالليجا

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

المجموعه تضم كل من ريال مدريد وتوتنهام الإنجليزي وبروسيا دورتمند الالمانى وفريق ابويل، يدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو محتل المركز الثانى برصيد 10 نقاط خلف متصدر المجموعة فريق توتنهام الإنجليزي الذي يتصدر المجموعه برصيد 13 نقطة.

ريال مدريد لعب 5 مباريات استطاع الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة ولقى هزيمة في مباراة امام فريق توتنهام الانجليزى، وحقق الفوز على بروسيا دورتمند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعن ابرز الغيابات في صفوف ريال مدريد في مباراة اليوم سيغيب عن المباراة الاعب جاريث بيل للاصابة حسبما صرح المدير الفنى بعدم لحاقة بالمباراة، اما عن فريق بروسيا دورتمند الالمانى يدخل المباراة وليس لدية اى فرص وحظوظ للصعود حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتمند اليوم دوري أبطال اوروبا

المباراة ستقام اليوم الأربعاء على ملعب سنتياجو برنابيو في تمام الساعة العاشرة الاربع بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة على قناة bein sport HD4 وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد