صابرين تتعرض لحملة سخرية ساخنة على صورتها مع نيكولاس كيدج

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بموجة حارة من السخرية على الفنانة المصرية صابرين بعد أن نشرت صابرين أمس عدة صور لها تجمعها بالنجمة هيلاري سوانك والنجم نيكولاس كيدج على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 39، حيث علقت صابرين على صورتها مع نيكولاس كيدج قائلة: “بسلم عليه وبقوله أنا ممثلة مصرية بكل رفي وإبتسامة جميلة قال لي أنا أعرفك، عن ممثلي المفضل أتحدث عن نيكولاس”.

وبدأت حملة السخرية عليها من منطلق أن نيكولاس لا يزور مصر كثيراً كما أنه لا يتحدث العربية جيداً بالإضافة إلى أن صابرين لم تشترك في أي أعمال فنية عالمية، وهذا ما دعى الجمهور للسخرية من إسلوبها.

وفي إطار ذلك ردت صابرين بتغريدة لاحقة على تويتر موضحة فيها أن ما قالته لم تقصد به أن نيكولاس يعرفها بالفعل ولكنه شخص مجامل ذو خُلق حيث كتبت: “على فكرة أنا كتبتها وأنا عارفة إنه مايعرفنيش بس ده راجل مجامل ورافي ومحترم وعالمي ياريت اللي داخلين يتريقوا يفهموا المعنى، شكراً ياوريدا”، ورويدا هي الفتاة التي دافعت عن صابرين.

تعليق صابرين الثاني على سخرية الجمهور من صورتها مع نيكولاس كيدج

وكان لأحمد حسام (ميدو) مدرب نادي وادي دجلة نصيب كبير في حملة السخرية على صابرين حيث تدخل قائلاً: “صحيح هو قالي كان بيتابع مسلسل كوكب الشرق”.

فعَقبت صابرين على سخرية ميدو قائلة: “لا ده كمان قالي إنه متابع جيد لوادي دجلة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد