ملخص مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية والمصرية خاصة، المواجهة النارية المرتقبة والتي سوف تجمع قطبي الكرة الإنجليزية، نادي ليفربول الأول لكرة القدم، والذي سوف يحل ضيفاً على حساب نظيرة نادي ستوك سيتي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مواجهات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي، وتقام المباراة على ملعب بريطانيا معقل نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وتعد مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم، من أهم المواجهات التي ينتظرها المصريين بالكامل، حيث سوف تشهد أول منافسة ومواجهة حقيقية بين اللاعب المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي حتى وقتنا الحالي، واللاعب المصري رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي الحالي، حيث إن المواجهة بين الثنائي من المنتظر أن تشهد إثارة قوية.

محمد صلاح يسعى لمواصلة صدارة الهدافين

ويدخل اللاعب المصري محمد صلاح، مباراة اليوم بحثاً عن مواصلة تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ومواصلة التسجيل في المباريات التي يخوضها، حيث يتصدر اللاعب المصري جدول ترتيب الهدافين برصيد 12 هدف قد سجلها مع الريدز في الموسم الكروي الحالي.

وتعد مواجهة ستوك سيتي هامة لمحمد صلاح، حيث كان أول تألق للاعب المصري في الدوري الإنجليزي أمام ستوك سيتي، عندما كان لاعباً في نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث سجل هدف وصنع هدفين في فوز البلوز.

مشوار ليفربول وستوك سيتي في الدوري الانجليزي

يحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 23 نقطة كاملة، حيث نجح الريدز في تحقيق ست انتصارات وخمس تعادلات في مشواره بالدوري، بينما يحتل نادي ستوك سيتي الإنجليزي المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة كاملة، حيث تمكن ستوك سيتي من تحقيق ثلاث انتصارات فقط وأربع تعادلات في الموسم الحالي.

ويدخل نادي ستوك سيتي في مواجهة اليوم، بحثاً عن تصحيح مساره في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق واحتلاله المركز الخامس عشر، حيث يأمل الفريق في الابتعاد عن منطقة الخطر في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم

مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 8، بتعليق من المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

متابعة مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم

كشف اليوم المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي ستوك سيتي بعد قليل، حيث دفع المدرب بالقوة الضاربة أمام ستوك سيتي من أجل حسم الثلاث نقاط.

وشهدت تشكيلة الريدز تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، على دكة بدلاء الفريق وذلك بهدف إراحة اللاعب في مواجهة اليوم، حيث من المتوقع أن يشارك بديلاً.

كما كشف المدرب مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه ليفربول بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد كافة العناصر الأساسية للفريق.

وقد قرر المدرب مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي، الإبقاء على اللاعب المصري رمضان صبحي، على دكة البدلاء بعدما شارك في أربع مباريات متتالية.

انطلقت منذ قليل مباراة ليفربول وستوك سيتي منذ قليل، وذلك بحضور جماھيري كبير على ملعب المباراة.

ونجح لاعبي ليفربول الإنجليزي في السيطرة على ذماماد اللعب بالكامل وسط تراجع لاعبي ستوك سيتي، حيث نجح لاعب الريدز ساديو ماني، في تسحيل ھدف التقدم لصالح الريدز في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

انتھي منذ قليل الشوط الأول بتقدم نادي ليفربول الإنجليزي بھدف نظيف، حيث شھد الشوط إثارة ممتعة من الفريقين.

انطلق الشوط الثاني من المباراة، وسط سيطرة تامة من لاعبي الريدز على مجريات المباراة في ظل تراجع لاعبي ستوك سيتي، ويحاول لاعبي الريدز مضاعفة النتيجة من أجل تأمين الثلاث نقاط.

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، فيتسجيل ھدفي الفوز لنادي ليفربول في الدقيقة 76 والدقيقة 88 من عمر المباراة، ليواصل اللاعب المصري صدارة ھدافي الدوري الانجليزي برصيد 12 ھدف، وتمكن ليفربول من مواصلة سلسلة انتصاراتھ في الدوري الانجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لا اوحب اي فريق الا الا هلي

  2. samir samir يقول

    تسلم ياكابتن/يامحمد ياصلاح يابن الغربيه ياغالى يامصرى ياصيل ياللى رافع رأس المصريين فى أنحاء العالم يا رب يحميك ويحفظك بحفظه ويرعاك برعايته وينصرك دائما وابدأ بإذن الله تعالى من نصر إلى نصر ان شاء الله

  3. اشرف المصري يقول

    صلاح شرف كل العرب

  4. نبيل يقول

    مين رمضان صبحى ده !
    ﻻتوجد اصﻻ مقارنة بين محمد صﻻح وبينه
    ثانيا ستوك سيتى ايه ده ومقارنته بليفربول ظالمة