شاهد بالفيديو تدمير معظم صواريخ الحوثيين في عملية عاصفة الحزم

أعلن العميد أحمد عسيري المتحدث بإسم التحالف العربي الذي يشن منذ أربعة أيام عملية “عاصفة الحزم” العسكرية لوقف تقدم الحوثيين في صنعاء، الضربات الجوية التي تقودها السعودية دمرت معظم الصواريخ الباليستية التي استولى عليها الحوثيون من الجيش اليمني.

وبحسب مدير دائرة الصحة في عدن، فإن يوم أمس السبت تم سقوط عشرات القتلى، بعد الانفجارات القوية التي ضربت مخزن أسلحة للجيش في مدينة عدن بجنوب اليمن.

يأتي هذا بعدما دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى استمرار التدخل العسكري حتى يعلن الحوثيون “استسلامهم”. وذلك أثر أعمال القمة العربية المنعقدة السبت في منتجع شرم الشيخ، والتي خيمت عليها الأزمة اليمنية، ومن جهة أخرى دعى الرئيس اليمني المخلوع، على عبد الله صالح القادة العرب بوقف الضربات.

عملية “عاصفة الحزم” وبعد ليلتها الثالثة من الضربات الجوية التي تقودها الرياض في اليمن في محاولة لوقف تقدم المقاتلين الحوثيين المتحالفين مع إيران

عملية “عاصفة الحزم” وبعد ليلتها الثالثة من الضربات الجوية التي تقودها الرياض في اليمن في محاولة لوقف تقدم المقاتلين الحوثيين المتحالفين مع إيران، وضربات السبت جائت بعدما أجلت البحرية السعودية أمس عشرات الدبلوماسيين من اليمن وسحبت الأمم المتحدة الموظفين الدوليين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد