النجم “محمد رمضان” يستفز الجمهور بـ”صورة” طائرته الخاصة الجديدة التي تحمل إسمه

واصل النجم المصري الكبير محمد رمضان إستفزاز الجمهور المصري من خلال بعض الصور التي يقوم بنشرها على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة، وهذه المرة كان الدور على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير الإنستجرام، حيث قام بنشر صورة لطائرة خاصه تحمل الحروف الأولي من إسمه “MR”، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

النجم "محمد رمضان" يستفز جمهوره بـ"صورة" طائرته الخاصة الجديدة التي تحمل إسمه

النجم "محمد رمضان" يستفز جمهوره بـ"صورة" طائرته الخاصة الجديدة التي تحمل إسمه

وقد قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتدأول الصورة التي نشرها رمضان على حسابه والتي يظهر فيها وهو يقف امام الطائرة الخاصة به والتي تحمل إسمه، والتي أكد أيضاًَ انه يقوم بأول رحلة بها إلى مطار سانت كاترين، وهو ما أثار ضجة كبيرة وجعل الكثيرون يستغربون من تصرفات النجم الكبير.

وبالفعل تسائل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن الهدف الذي يدفع النجم الكبير محمد رمضان لنشر مثل تلك الصور، خاصة وأنها ليست المرة الأولي التي ينشر فيها صور بعض الأشياء التي يمتلكها، وهو ما يجعله في العديد من الأوقات يتعرض للهجوم الشديد من الكثيرين.

والجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان أصبح محل جدل كبير في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التصريحات التي هاجم فيها أفلام نجم الكوميديا المصري الراحل إسماعيل ياسين، عندما قال أن الأعمال التي كان يقدمها تعتبر إهانة للقوات المسلحة المصرية، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للدفاع عن النجم الراحل والهجوم على رمضان.

صورة رمضان مع طائرتة الخاصة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الكلام ده كله فى الهجايس لأن الدوله لا تسمح بامتلاك الطائرات نهائيا

  2. غير معروف يقول

    وايه يعني ان محمد رمضان يشتري طياره هو اشتراه من فلوس البلد والناس الي بتقوله اعمل مشروع خيري هو ماله قول الكلام ده لمسئولين بلدنا مش لمحمد رمضان محمد مجتهد وديما بيقدم لنا البهجه والمتعه والسرور ليه زعلنين
    مبروك لك محمد رمضان ومن قلبي ديما في تقدم يارب