بسنت نور الدين وإطلالة ساحرة في حفل زواجها من الداعية معز مسعود ومعلومات لأول مرة تعرفها عنها..بالفيديو والصور

ظهرت بسنت نور الدين في تريند جوجل بعدما تم إعلان زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وكانت قد انتشرت الكثير من المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، والجدير بالذكر أن بسنت ظهرت في يوتيوب بالكثير من الفيديوهات وهي تروج للسياحة في مصر عن طريق العمل كمرشدة سياحية في معظم أماكن مصر.

بسنت نور الدين

بسنت نور الدين

من هي بسنت نور الدين التي تزوجت من الداعية الإسلامي معز مسعود

وتعد بسنت نور الدين من أصحاب الخلق العالي جداً والالتزام الأخلاقي الكبير في الحجاب، وتبلغ بسنت من العمر ثمانية وعشرون عام وهي من مدينة المنوفية بجمهورية مصر العربية، وقد درست بسنت في كلية سياحة وفنادق بجامعة حلوان وتخرجت منها في عام 2009، وكان حلمها أن تكون مرشدة سياحية مشهورة وتروج للعديد من الأماكن السياحية في مصر.

بسنت نور الدين
بسنت نور الدين

بسنت نور الدين درست الإرشاد السياحي لمدة حوالي ثمانية سنوات‎

وهو بالفعل ما تحقق بعدما درست الإرشاد السياحي لمدة حوالي ثمانية سنوات، وأجمل ما تحمله بسنت نور الدين من الإرشاد السياحي هي الطبيعة الخاصة التي أشهرتها بشده وجعلتها تتسم بخفة الدم في عيون كل السياح، قبل أن يتحدث عنها كل من يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات الكثيرة التي انتشرت لها مؤخراً.

بسنت نور الدين

أول ظهور لـ بسنت نور الدين

وقد ظهر فيديو لـ بسنت نور الدين بعنوان حكاية نابليون ومناخير أبو الهول ووصل لنسبة مشاهدات كبيرة جداً عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن وقتها وأصبحت بسنت لديها شهره واسعة والكل يتحدث عن خفة دمها وخاصة السياح، ثم أصبحت أشهر مرشدة سياحية محجبة في الفترات الماضية.

بعض صور من حفل الزفاف

بعض الفيديوهات لـ بسنت نور الدين

من مقلاتي الشهيرة

  1. فيديو | أسهل طريقتين لتنظيف السجاد بدون ماء وبالماء وفي وقت قصير لا يتراوح العشر دقائق فقط
  2. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  3. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد