بسنت نور الدين “مرشدة سياحية” تتزوج من الداعية الإسلامي المعروف معز مسعود

أقيم ليلة أمس عقد قران الداعية الإسلامي المعروف “معز مسعود” على المرشدة السياحية “بسنت نور الدين” التي لاقت شهرة واسعة الفترة الماضية من خلال السوشيال ميديا.

بسنت نور الدين ومعز مسعود

وحضر عقد القران وحفل الزفاف الذي أقيم ليلة أمس الجمعة في إحدى فيلات مدينة العبور، عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة.

وتدأول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خبر زواج الداعية الإسلامي من المرشدة السياحية بسعادة كبيرة متمنيين لهم حياة هانئة سعيدة.

بسنت نور الدين “مرشدة سياحية” أعادت الحديث عن التاريخ بفكرة رائعة

بسنت نور الدين هي مرشدة سياحية تبلغ من العمر 28 عاماً، ولدت في محافظة المنوفية عام 1989 ميلادياً، وتخرجت “بسنت” من كلية السياحة والفنادق عام 2009 وبدأت العمل كمرشدة سياحية حباً منها في إثراء الآخرين بالمعلومات التاريخية وحباً منها في التاريخ المصري عموماً.

وبعد فترة الركود السياحي الذي تعيشه مصر الفترة الأخيرة، عملت “بسنت نور الدين” على محاولة تنشيط السياحة من خلال تصوير مقاطع فيديو خاصة بها تتحدث فيها لمتابعيها عن أحداتث تاريخية لم يتطرق الحديث إليها من قبل، الفكرة التي لاقت رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ بدأ نشرها، مما جعلها تحقق نجاحاً كبير لم تكن تتوقعها هي نفسها.

وتحدثت المرشدة السياحية صاحبة الثمانية وعشرون عاماً، عن عدة أشياء من خلال الفيديوهات التي بدأت نشرها عبر موقعى التواصل الإجتماعي فيسبوك ويوتيوب، مثل “حكاية نابليون ومناخيره” الفيديو الذي إنتشر بشكل كبير بمجرد نشره على موقع التواصل الإجتماعي، وتحدثت بسنت من خلال الفيديو عن حقيقة كسر أنف أبو الهول مؤكدة أنها تم كسرها قبل قدوم الحملة الفرنسية على مصر، أي أنها لم تُكسر على يد نابليون بونابرت كما أشيع من قبل.

رأي معز مسعود في فيديوهات بسنت نور الدين وبداية تعارفهم

منذ بدأ نشر “بسنت” للفديوهات التي أعدتها للترويج للسياحة، وأبدى الداعية الإسلامي معز مسعود إعجابه الشديد بالفكرة التي طرحتها المرشدة السياحية.

وقد أكد ذلك من خلال نشره لتغريدة عبر حسابة الرسمي الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أعرب فيها عن رأيه وتشجيعه لفكرة بسنت: “جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر”

رأي معز مسعود في بسنت نور الدين

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد