بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي.. وموعد المباراة

يتابع العديد من جماهير الكرة العربية عامة، وجماهير النادي الأهلي المصري ونادي النجم الساحلي التونسي خاصة اللقاء المرتقب في الدور قبل النهائي لبطولة أبطار دوري أبطال أفريقيا، حيث تكون المواجهة الحاسمة الأولى على ملعب سوسة بالدولة التونسية.

محلل سياسي وبشرى سارة لجماهير الأهلي قبل لقائه مع النجم الساحلي

قال ” خالد بيومي” المحلل الرياضي المعروف مبشراً جماهير النادي الأهلي قبل لقاء نادي النجم الساحلي التونسي في المواجهة الحاسة على الملعب التونسي خلال الأيام القادمة، وذلك بعض فوز الفريق الأحمر على فريق الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد للترجي ليصعد للدور قبل النهائي في مواجهة النجم الساحلي.

حيث أكد المحلل الرياضي الشهير أن نادي القلعة الحمراء قد نجح في الفوز على نادي الترجي التونسي وهو من أقوى الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تأهل بعدها لمواجهة نادي النجم الساحلي التونسي، حيث يلتقي فريق النادي الأهلي المصري مع فريق النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب الأوليمبي بـ” سوسة”، وذلك في ذهاب النصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف بيومي من خلال تصريحاته على برنامج استاد الهدف، والمذاع على أثير إذاعة الشباب والرياضة، مؤكداً أن النجم الساحلي أقل من الترجي التونسي، مشيراً أن مهاجم الفريق ” أمين الشر ميطي” قد فقد الكثير من قوته خلال هذه الفترة، أن فريق النجم الساحلي لدية أخطاء كثيرة دفاعية من الجهة اليسرى والتي من الممكن أن يستغلها الأهلي للفوز باللقاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. محمد يقول

    بحبك يا اعظم نادى فى الكون

  2. محمد يقول

    الاهلى الاهلى يا رجالة عايزين دورى الابطال عشان الموسم ده مش عايزين نضيع اى بطولة خالص وعقبال كاس العالم للاندية مش عايزين مركز تالت

  3. محمد يقول

    الاهلى الاهلى الاهلى يا رجالة عايزين دورى الابطال

  4. كابتن عبدالرحمن الاهلاوي يقول

    النادي الاهلي بطل افريقيا. من كابين حسام البدري المدير الفني للفريق الاهلى.
    كابين السيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي
    كابين مختار انتش. كابين صالح سليم. كابتن طارق سليم كابين نادر السيد كابين طاهر ابو زيد.
    الاهلاوية. الكبيرة. كابين اكرامي. الكبير الوحش افريقيا.