تصعيد غير مسبوق ضد نتنياهو وأحد أهالي الأسرى يسبه في وجهه “انت جبان ابن جبان”

تشهد الساحة الإسرائيلية تصعيداً غير مسبوق ضد نتنياهو وحكومته النازية الذين يصرون على الحرب والتضحية بمزيد من العسكريين الإسرائيليين، في سبيل تحقيق أهداف سياسية، فنتنياهو وقادة حربه يعلمون جيداً أنهم سيحاكمون حال انتهاء الحرب، لذلك فإنهم لا يريدون وقفها، وخاصةً في ظل الخسائر الفادحة التي يتكبدها الإحتلال الإسرائيلي بشكل يومي.

هل ستكتب حرب غزة نهاية نتنياهو

فخلال الـ 72 ساعة الماضية فقط اعترف الإحتلال الإسرائيلي بإصابة أكثر من 100 جندي وضابط، ولكن لم يتحدثوا عن القتلى، ووفق العلوم العسكرية، فإن نسبة القتلى بين المصابين تقدر بالثلث، مما  يعني أن هناك ما يقرب من عشرين قتيل، وهذا لو سلمنا بأن الأعداد التي تعلنها إسرائيل صحيحة.

اقرأ أيضاً:

هذا وسوف تكتب حرب الإحتلال الإسرائيلي في غزة نهاية نتنياهو، فلقد تسببت سياساته في تهجير عشرات الآلاف من الإسرائيليين من المستوطنات التي يعيشون فيها، وقتل وجرح الآلاف من جنوده وضباطه، وكان يحاكم قبل الحرب في قضايا فساد، بالإضافة إلى الإخفاق الكبير يوم 7 أكتوبر، كل هذه الأسباب ربما تكتب نهاية الإحتلال نفسه وليس نهاية نتنياهو.

انت جبان ابن جبان

وقام رئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي اليوم بزيادة بعض الجرحى في مستشفيات الداخل المحتل، ولكنه فوجئ بأحد أهالي الأسرى يسبه ويقول له “انت جبان ابن جبان”، ونجح الأمن في منعه من الوصول إلى نتنياهو بعد أن كان يريد أن يعتدي عليه كما في الفيديو المرفق بالخبر، كما تشهد المدن الإسرائيلية مظاهرات ضخمة منذ أن أعلنت حماس موافقتها على المقترح المصري القطري لوقف إطلاق لنار، والذي رفضه الإحتلال بعد ذلك وأصر على دخول رفح، وظن أنها ستكون نزهة ولكنه فوجئ بما لا عين رأت ولا أذن سمعت، حيث تنقل طائرات الإحتلال الجنود القتلى والجرحى بشكل يومي وبأعداد كبيرة، بخلاف الآليات الي يتم تدميرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.