إنهيار أرضية ملهى ليلي للمثليين أثناء الرقص في جزر الكناري (صور)

أنهارت أرضية الملهى الليلي الشهير للمثليين Butterfly Disco Pub في جزيرة تينيريفي إحدى جزر الكناري، وأصيب 40 شخصاً تم نقلهم إلى المستشفى منهم إثنان حالتهم خطيرة والذي تتراوح أعمارهم بين 20 و59، وأظهرت مشاهد لحظات مروعة لفتاة تقوم بالغناء والرقص على المسرح قبل أن تنشق حفرة وتبتلعها.

إنهيار أرضية ملهى ليلي للمثليين أثناء الرقص في جزر الكناري (صور) 3 27/11/2017 - 11:49 م

وأتى إنهيار الأرضية بمساحة 43 مترا مربعا أثناء رقص زوار الملهى وهم من المثليين، ما أدى لسقوطهم بحوالي 20 قدما في أسفل القبو، ونقل فرنسي يبلغ 38 عاما إلى المستشفى إذ تعرض لكسر في الساق. وقالت السلطات انه من بين الجرحى رجلان فرنسيان وامرأة بلجيكية ورجل رومانى. وعانى تسعة آخرون من إصابات متوسطة مع كسور.

إنهيار أرضية ملهى ليلي للمثليين أثناء الرقص في جزر الكناري (صور) 1 27/11/2017 - 11:49 م

إنهيار أرضية ملهى ليلي للمثليين أثناء الرقص في جزر الكناري (صور) 2 27/11/2017 - 11:49 م

وقد بدأ إنهيار حانة الملهى الليلي في الساعة 2.30 صباحا يوم الأحد في مدينة أديجي في جنوب الجزيرة، وذكرت صحيفة لا فانجارديا الإسبانية أن 6 أشخاص تكسرت عظامهم بينما 14 آخرين أصيبو بجراح طفيفة.

وألتقط فيديو يظهر سيارات الإسعاف في موقع الحادث، حيث يقوم رجال الطوارئ بمداواة الجرحى في الموقع، ونقل من تستدعي حالته الذهاب إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً: عروس تترك حفل زفافها وسط الحضور والسبب غير متوقع!

وطوقت الشرطة ورجال الإطفاء المهلى الليلي لتمشيط الآنقاض للبحث عن أدلة حول أسباب انهيار حانة الرقص.

وأفتتح الملهى في عام 2014 وكان واجهة شعبية للسياح البريطانيين،  وتشتهر تينيريفي بشواطئها وطقسها الدافئ، وهي مقصد سياحي شهير لكثير من الأوروبيين

جدير بالذكر بأن زواج المثليين مسموح به قانونيا في إسبانيا وذلك منذ تشريعه في عام 2005.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.