وان بلس “OnePlus” تستعد لإطلاق هاتفها الجديد OnePlus Nord CE 2 Lite

من المعروف أن OnePlus تستعد لإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية التي تحمل علامة Nord، ومن المُرجح أن يتم إطلاق Nord 2T خلال شهر أبريل أو مايو، لكن Nord 3 سيتم إطلاقه في شهر يوليو.

وذكرت أحدث الأخبار المُتعلقة بعلامة Nord أنه تمت المُوافقة على هاتف Nord CE 2 Lite من قبل TDRA وهيئة BIS الهندية، مما يعني أنه على وشك أن يتم إطلاقه رسميًا في بعض المناطق.

واستنادًا إلى قائمة الهاتف على موقع TDRA، سيحمل الهاتف رقم الموديل CPH2409، لكنه سيظهر في السوق باسم OnePlus Nord CE 2 Lite.

وبما أن الهاتف قد تمت الموافقة عليه من قبل سلطة BIS في الهند، فهذا يعني أنه قريب من إطلاقه الرسمي في البلاد وهو نسخة مشابهة من هاتف Nord CE 2 مع نُقص بعض الميزات.

مواصفات هاتف Nord CE 2 Lite المُحتملة

حسب التسريبات التي جاءت بخصوص هذا الهاتف، فإنه سيأتي مع شاشة بحجم 6.59 بوصة مع معدل تحديث عالٍ، ولم تظهر التسريبات النوع الدقيق أو الدقة أو معدل التحديث لهذه الشاشة.

وسيحتوي الجانب الأمامي من الهاتف على فتحة مثقبة لمستشعر Sony IMX471 بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سيحتوي الجانب الخلفي من الهاتف على كاميرا ثلاثية تتميز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدستين ثانويتين لماكرو وعمق 2 ميجابكسل.

وسيحتوي الهاتف على بطارية جيدة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 33 وات، وواجهة مستخدم OxygenOS المعتمدة على نظام Android 11.

ويُقال أن الهاتف مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 695 SoC متوسط ​​المدى مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

وأشارت المعلومات المتوفرة حتى اللحظة إلى أن هاتف Nord CE 2 Lite لن يحتوي على شريط تمرير تنبيه جانبي لاستبدال أوضاع الصوت في الهاتف من الخارج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ﻋﹻ۬ۛﹻ۫۫ﹻﻜﹻ۬ۛﹻ۫۫ﯧﹻﺪ ﻗﹻ۬ۛﹻ۫۫ﹻاﭑﻣﹻ۬ۛﹻ۫۫ﹻﺸﻠﯚ