كم تكلفة العلامة الزرقاء بفيسبوك.. “ميتا” تعلن عن بدء توثيق الحسابات بسعر خيالي

شركة ميتا وهي المالكة لتطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، على أهب الاستعداد لإطلاق خدمة الاشتراك الشهري والتي يطلق عليها Meta Verified، والتي تتيح للمستخدمين بالتطبيق الحصول على العلامة الزرقاء (التوثيق)، والتي توضع بالحسابات الشخصية والتجارية بفيسبوك وانستاجرام، بجانب حصول المستخدم على العديد من المميزات الاخرى الرائعة وفقا لما ذكره موقع «فوربس».

تكلفة الاشتراك الشهري للحصول على العلامة الزرقاء بفيسبوك

وضح مارك زوكربيرغ، وهو الرئيس التنفيذي لشركة ميتا العالمية والمالكة لتطبيق فيسبوك وانستاجرام وواتساب، أن خدمة الاشتراك الشهري للحصول على العلامة الزرقاء، سوف تكلف المستخدم حوالي ١١،٩٩ دولار كل شهر، وذلك للمستخدمين الذين يتقدمون على الويب.

شركة ميتا
شركة ميتا

أما الذين يتقدمون على هواتف الآيفون، فسيكون الاشتراك الشهري بقيمة ١٤،٩٩ دولارا أمريكيا، وهذا لأن شركة أبل الأمريكية تحصل على قيمة ٣ دولار على كل اشتراك.

كيفية الاشتراك بتلك الخدمة

وحتى يستطيع المستخدم من الاشتراك في خدمة فيسبوك، سيحتاج إلى رفع هوية حكومية لشركة ميتا، ومن خلالها ستمنحهم الشركة العلامة الزرقاء (التوثيق)، والهدف من تلك الهوية هو تقليل محاولات انتحال الشخصيات، وذلك وفقا لما ورد لنا من الرئيس التنفيذي لشركة ميتا “مارك زوكربيرغ”.

الاشتراك الشهري للحصول على العلامة الزرقاء بفيسبوك
الاشتراك الشهري للحصول على العلامة الزرقاء بفيسبوك

كما سوف يحصل كافة مستخدمين تطبيقات شركة ميتا، وصول مباشر إلى دعم العملاء، وعلى الرغم من انه ليس واضح كيف سيكون ذلك، وهذا لأن كثير من الشركات الصغيرة تعاني من صعوبة التواصل مع شركة فيسبوك، وذلك إذا واجهتهم اي من المشاكل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد