تردد ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد على النايل سات والعرب سات

قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي تم إطلاقها في شهر يوليو من عام 2009، بعد شراكة كبيرة بين أبو ظبي الإعلامية ومنظمة ناشيونال جيوغرافيك العالمية لتقدم لنا قناة تهتم بالمحتوى الوثائقي والحياة البرية مع باقات من البرامج المفيدة والممتعة والناطقة باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط مع باقي القنوات التابعة للمنظمة والتي تنطق ب 27 لغة مختلفة التي تساهم في فهم العالم والطبيعة والحياة البرية وتوثيق الرحلات والاستكشافات، القناة نالت على إعجاب الكثيرين في الوطن العربي وبعد توقف البث من خلال القناة تم الإعلان رسمياً عن التردد الجديد للقناة حيث سنوفر لكم في السطور القادمة.

تردد ناشيونال جيوغرافيك

ما هو التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك؟

لماذا الكثير يسأل عن التردد الجديد لهذه القناة، حيث زاد معدل البحث عن القناة عبر محركات البحث العالمية وأشهرهم محرك بحث جوجل، لأن القناة تقدم المحتوى المرئي والمسموع المفيد لكل المشاهدين من بداية الأعمار من سن 15 سنة فما فوق، وتقدم القناة باقة من أمتع البرامج والرحلات التي سوف نقوم بشرح محتوى القناة في الفقرة القادمة.

ما هو محتوى قناة ناشيونال جيوغرافيك؟

شركة أبوظبي للإعلام وقناة ناشونال جيوغرافيك العالمية قاموا بعمل شراكة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأطلقوا أفضل قناة وثائقية في المنطقة والجيد فيها أنها ناطقة باللغة العربية حتى البرامج التي تتكلم بلغات مختلفة تكون مترجمة للعربية ومحتوى القناة أنها تقدم برامج تساعدنا على فهم الطبيعة والعالم أجمع وكيفية حمايته، وبسبب مصداقية القناة فيما تقدمه من المحتوى المرئي والذي يناسب جميع الفئات العمرية المتنوعة ومنها برامج الذكاء، مع برامج العلوم والتكنولوجيا والحياة البرية للحيوانات مع التاريخ وعلم الآثار مع بعض برامج الألغاز الطبيعية.

من هو مالك قناة ناشونال جيوغرافيك مع نبذة عنها

  • نوع البث: عام.
  • المالك: الجمعية الجغرافية الوطنية (25%)، فوكس كيبل نتورك (نيوز كوربوريشن) (75%)
  • تاريخ التأسيس: 1 سبتمبر 1997
  • البلد: الولايات المتحدة
  • اللغة: 27 لغة
  • المقر الرسمي: الولايات المتحدة
  • الموقع الرسمي: natgeotv.com
  • صفحة فيسبوك: nat geo
  • صفحة تويتر: Nat Geo Channel

كم عدد قنوات ناشيونال جيوغرافيك؟

مجتمع ناشيونال جيوغرافيك هو اتحاد مجموعة ناشيونال مع قناة فوكس للقرن 21 أصبح هذا المجتمع كبير ونال شهرة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع حيث أصبح عدد القنوات حوالي 40 قناة تتكلم ب 27 لغة مختلفة ويتردد سؤال عبر بال الكثيرين وهو كيف أبحث عن قناة ناشيونال جيوغرافيك؟ وسنقوم بالرد عليه في الفقرة القادمة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات والعرب سات

 

تردد ناشيونال جيوغرافيك

قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي هي قناة فضائية مجانية تبث في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نايل سات وعرب سات، ويمكنك ضبط جهاز الاستقبال الرسيفر الخاص بك على الترددات التالية شاهد الفيديو لكيفية تنزيل القناة واستمتع بالمشاهدة:

التردد 11411 ميجاهرتز
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 30000 كلفن / ثانية.
معامل تصحيح الخطأ تلقائي أو 3/4.
معامل تصحيح الخطأ DVB-S2:، 8 PSK

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد