التخطي إلى المحتوى
طريقة استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله .. استرجاع اكونت الفيسبوك بسهولة
استعادة حساب فيس بوك بعد اغلاقه

الفيسبوك في الفترة الأخيرة يغلق الكثير من حسابات الفيسبوك المختلفة، والكثير يجد صعوبة فى استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله من قبل ادراة فيس بوك، وخاصة مع انتشار الدعاية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو الأمر الذي يجعل الكثير من الأشخاص، يقوموا بإنشاء اكثر من حساب فيسبوك لأجل عمليات الدعاية والتسويق المختلفة، وهذا ما يرفضه الفيسبوك، لأنه يقوم بحظر الكثير من حسابات الفيسبوك نتيجة النشر الكثير بطرق عشوائية، ويمكنكم معرفة طرق الربح من الفيسبوك من هنا. واحيانا يغلق الحساب ويجد الكثير صعوبة لاستعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله من قبل إدارة فيس بوك.

استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله

هناك بعض الطرق التي تستخدم في استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله فحينما يقوم الفيس بوك بتعطيل حساب شخص ما على الفيسبوك فغالبا ما يطلب منه بعض البيانات الأتية:

  • تأكيد الهوية.
  • تأكيد رقم موبايل.
  • معرفة اخر 5 تعليقات سابقة لحساب فيس بوك الذي تم تعطيله من الفيسبوك.
  • معرفة صور الأصدقاء.
  • تحميل صورة شخصية.

اقرأ أيضا:

ولا شك أن الفيسبوك يحقق ملايين الدولارات يوميا من عمليات الترويج عبر موقعه من خلال الإعلانات الممولة، ولهذا يعمل موقع الفيسبوك وهو اكبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة على إغلاق العديد من الحسابات التي تنشر بكثرة في الجروبات المختلفة، ولهذا تعد ارباح الفيسبوك خيالية.

كيفية استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله

استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله من الفيسبوك
طريقة استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله

هناك بعض الأساليب المستخدمة في استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله ومن هذه الأساليب المستخدمة ما يلي:

استرجاع حساب فيس بوك بعد اغلاقة بتأكيد الهوية

في هذه الحالة يتم تحميل نسخة من بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر بعد سحبها على سكانر، وإرفاق الصورة وتتم المراجعة في استعادة حساب فيسبوك بعد تعطيله بإرفاق الهوية.

استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله بإرفاق صورة شخصية

غالبا ما يستخدم أعضاء الفيسبوك حسابات بدون صورة شخصية ويتطرقون إلى الدعاية والنشر في الجروبات أو نشر الروابط أو للتشهير ببعض الأشخاص، وقد يكتشف موقع الفيسبوك هذا التجاوز بسهولة عن طريق توقيع عقوبة على حساب فيس بوك وتعطيله وقد يتعرض حساب فيس بوك أيضا لبلاغات من قبل الأشخاص، وفى هذه الحالة يطلب منك موقع فيسبوك اختيار صورة شخصية ورفعها، وتستمر مراجعة الصورة في حدود 48 سعاة تقريبا وبعدها يتم تنشيط حساب فيس بوك من جديد بعد أن تم تعطيله من الإدارة.

استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله بتعريف صور الأصدقاء

طريقة استعادة حساب فيس بوك بعد اغلاقه
استعادة حساب فيس بوك بعد اغلاقه

غالبا ما يتم إغلاق حساب فيس بوك بعد تعطيله ويطلب منك أن تعرف صورا للأصدقاء وفى هذه الحالة قد تكون صعبة في حال عدم تذكر صور الأصدقاء، وهذا ما يجعل استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله مهما لك، وطلب منك الفيس بوك تعريف صور الأصدقاء وكنت قد نسيت بعض الصور، فيمكنك فى هذه الحالة أن تقوم بفتح احد متصفحين مختلفين لحساب فيس بوك المعطل وحساب فيسبوك اخر لاحد الأصدقاء مثلا، والبحث عن اسم اسم الصديق المراد تعريف صورة ومعاينة الصور والتأكد من ذلك عن طريق معرفة ما إذا كان هذا الصديق مشترط في الصداقة مع حساب فيس بوك الذي تم تعطيله وفحص الصور لمعرفة الصورة المناسبة وتكرار هذه المحاولة حتى يتم التعرف على جميع صور أصدقاء فيس بوك لتتم عملية استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله من الفيسبوك.

استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله بمراسلة الإدارة

يعتبر استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله مهم للكثير، لأن هناك بعض حسابات فيس بوك التي تم تعطيلها من قبل الفيسبوك قد تكون مهمة للكثير من الأشخاص كأن يكون بها بعض الرسائل الهامة، أو بعض الأصدقاء المهمين، وخاصة حسابات الفيسبوك التي بها علاقات عمل، وقد تكون طرق استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله غير مناسبة للكثير، ففي هذه الحالة يمكن للشخص الذي فقد حساب الفيسبوك الخاص به، أن يراسل ادراة الفيسبوك ويشرح لهم الموقف، وسوف تقوم ادراة فيسبوك بالرد على الشخص وغالبا ما يطلب منه بعض المعلومات عن الحساب وقد تكون هذه الطريقة مجدية في حال اقنع ادارة فيسبوك بضرورة استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله لأنه كان يملكه.

استعادة حساب الفيسبوك المعطل

من افضل الطرق التي تستخدم في استعادة حساب الفيسبوك المعطل هى مراسلة الدعم الفني للفيسبوك، واستعمال الطرق الجديدة التي يمكن من خلالها استعادة الفيسبوك المعطل القديم، مع مراعاة تحديثات الفيسبوك الأخيرة لتعطيل الحسابات واستعادتها لأصحابها مرة اخرى.

التعليقات

  1. تم تعطيل حسابي على الفايسبوك و لي استرجاع حسابي طلب مني تأكيد الهوية قمت بذلك بواسطة رخصة السياقة و البطاقة الوطنية و شهادة ميلاد و لاكن تاريخ الميلاد الخاص بي على حسابي في الفايسبوك خاطئ و هو 14/02/1995 ولاكن الصحيح هو 13/02/1995

  2. تم تعطيل حسابي لانتهاك صفتة شخصا ما وأنا لم انتهك اي شخصية إدارة فيسبوك طلبة مني تأكيد الهوية أكدت هويتي ولم يحصل شيء لوقتنا دا

  3. Nassima Haouche
    ساعدوني في إسترجاع حسابي المعطل كل ما افتح حساب فايسبوك جديد يتم تعطيله بليز ساعدوني على استرجاعه الله يخليكم

  4. لقد تم تعطيل حسابي علي الفيس بوك
    وهذا الحسااب مهم جدا جدا وفيه اشخاص مهمين للعمل
    ارجوو منكم مساعدتي في استعاده حسابيفي اقرب وقت وشكرا

  5. حسابي الشخصي تم تعطيله انتهاك من بعد احترازي وهو مؤكد بهويه حقيقيه حاولت الكثير ان استرجعه ولم يتم الرد حتي الآن من تاريخ التعطيل 22/1/2019 ارجو المساعدة ورجوع حسابي شكرا جزيلا

    1. تم تعطيل حسابك لانتحال صفة شخص آخر، وهو ما يخالف معايير مجتمع فيسبوك.
      إذا كنت تظن أن هذه الرسالة وردتك عن طريق الخطأ، فيرجى أخبرنا. عمال اني لم انتحل اي شخصيه حسابي مؤكد بهويتي واسمي ومواليدي ورقم تليفوني والحساب عمره 8 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.