نيمار جونيور يرد على أخبار هروبه من باريس سان جيرمان بسبب الاختبارات البدنية

شاعت الكثير من الأخبار في الآونة الأخيرة عن طريقة انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى نادي الهلال السعودي حيث أشارت بعض الصحف العالمية إلى هروب نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب الاختبارات البدنية.

صورة لنيمار

مصدر الصورة: مباشر 360

وكانت بعض التقارير الصحفية الفرنسية قد أشارت في وقت سابق إلى أن النجم البرازيلي قرر مغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب كثرة الاختبارات البدنية التي كان يخضع لها مع الفريق الباريسي.

رد نيمار على هذه الأخبار

صورة للاعب نيمار جونيور
مصدر الصورة: دنيا الوطن

وعلق النجم البرازيلي على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي إكس برسالة قوية لصاحب هذه الشائعات قال فيها “يمضي الليل ويمضي النهار ولا تتغير الأمور هناك حسابات مثل هذا الحساب ليس جزء من الحياة اليومية للعب ولا يعرفون ما الذي يحدث بالفعل لكنهم يقومون بنشر الشائعات”.

انتقال نيمار إلى الهلال

صورة للاعب نيمار
مصدر الصورة: القاهرة 24

والجدير بالذكر أن نيمار جونيور انتقل إلى نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد ما فشل نادي الهلال في التعاقد مع النجم الارجنتيني ليو ميسي الذي انتقل إلى انتر ميامي الأمريكي، ولكن تعرض نيمار جونيور لإصابة خطيرة في مباريات منتخب بلاده البرازيل أمام منتخب الأوروجواي في منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المشاركة في كأس العالم المقبلة 2026، وبعد الخضوع إلى الفحوصات الطبية أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي وعلى أساس ذلك سيغيب عن نادي الهلال حتى نهاية الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد