موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي 2023

فريق الهلال السعودي يستضيف فريق النصر في إطار الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة دوري السعودي لكرة القدم موسم 2023 – 2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر يوم الجمعة القادم الموافق 1 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ستلعب المباراة على ملعب “الملك فهد” ملعب نادي الهلال.

تعتبر مباراة الهلال والنصر واحدة من مباريات القمة في الدوري السعودي، مباراة ينتظرها عشاق الكرة السعودية وجمهور الفريقين، نادي الهلال يأمل في تحقيق الانتصار لكي يواصل صدارة ترتيب الدوري السعودي.

فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على الإقتراب أكثر من صدارة جدول ترتيب الدوري والمنافسة على اللقب.

ترتيب الهلال والنصر 

فريق الهلال يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بينما فريق النصر يتواجد في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد مرور 14 جولة من بطولة الدوري السعودي.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي في الشرق الأوسط.

المواجهات المباشرة بين الهلال والنصر

في أخر خمس مواجهات بين فريق الهلال وفريق النصر، حقق نادي الهلال الانتصار في أربع مباريات، ونجح نادي النصر في الفوز بمباراة واحدة، وكان التعادل حاضراً في مباراة.

اخر مباراة بين الفريقين:

كانت أخر مباراة بين الهلال والنصر بتاريخ 12-8-2023، في نهائي البطولة العربية وانتهت بفوز نادي النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

أحرز أهداف النصر كريستيانو رونالدو، وسجل هدف الهلال الوحيد اللاعب ميشيل.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد