موعد مباراة الأهلي والسد اليوم الإثنين 14-5-2018 في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا وتشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للقاء

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة الأهلي والسد القطري ضمن مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، كما يشهد نفس الدور أيضاً استضافة بيرسبوليس الإيراني للجزيرة الإماراتي، والعين الإماراتي يحل ضيفا على الدحيل القطري.

موعد مباراة الأهلي والسد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

هذا وكانت قد انتهت مباراة الذهاب على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بفوز الفريق القطري بنتيجة 2-1، ليتأجل حسم بطاقة الصعود إلى ربع النهائي لمباراة العودة على ملعب الجوهرة بجدة.

هذا وتقدم للسد اللاعب بو علام خوخي في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 28 لينتهي الشوط الأول بتأخر الأهلي بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني استطاع الأهلي تقليص الفارق عن طريق مهاجمه مهند عسيري في الدقيقة 47.

مباراة الأهلي والسد

موعد مباراة الأهلي والسد

هذا ومن المقرر أن يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره السد القطري على ملعب مدينة الملك عبد الله (الجوهرة) اليوم الإثنين 14-5-2018 في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا الثلث مساء (20:40) بتوقيت مكة المكرمة
  • التاسعة إلا الثلث مساء (20:40) بتوقيت الدوحة

هذا وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 2.
بالإضافة إلى قنوات الكأس وتحديدا قناة الكأس HD 3.

وسوف يعلق على اللقاء المعلق التونسي المتميز عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والسد القطري

بطاقة اللقاء

المباراة الأهلي السعودي ضد السد القطري
الموعد الإثنين 14-5-2018 في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا الثلث مساء (20:40) بتوقيت مكة المكرمة
  • التاسعة إلا الثلث مساء (20:40) بتوقيت الدوحة
البطولة إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا
الملعب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 2
الكأس HD 3
المعلق عصام الشوالي
بطاقة اللقاء

تفاصيل ما قبل مباراة الأهلي والسد

هذا وفي دور المجموعات من البطولة:

تصدر الأهلي السعودي المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادلين، في مجموعة كانت تضم فرق الغرافة القطري وتراكتور سازي الإيراني، بالإضافة إلى الجزيرة الإماراتي الذي حل ثانيا.
بينما احتل السد القطري المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بعد تحقيقه 4 انتصارات وتعرضه لهزيمتين، في مجموعة ضمت فرق الوصل الإماراتي وناساف كارشي الأوزبكي، بالإضافة إلى بيرسبوليس الإيراني الذي تصدر المجموعة.

تصريحات فتحي الجبال في المؤتمر الصحفي

هذا وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أدلى التونسي فتحي الجبال المدير الفني للأهلي السعودي ببعض التصريحات ننقل إليكم بعضا منها.

حيث قال: “جميع اللاعبين لديهم الرغبة الكبيرة والروح القتالية لتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير”.

وأضاف:
“جمهور الأهلي اللاعب رقم 1 في تشكيلة الفريق، وننتظرهم في الملعب لتحفيز اللاعبين ومساندتهم خلال المباراة الأخيرة من الموسم والتي سيمثل تجاوزها نقطة انطلاقة للموسم المقبل”.

وعن حسين المقهوي قال:
“المقهوي لاعب مهم للفريق وسوف نقرر بعد الحصة التدريبية الأخيرة إمكانية جاهزيته البدنية والفنية للمشاركة في المباراة من عدمها”.

تشكيلة الفريقين الرسمية

تشكيلة الأهلي:
محمد العويس، مارك ميليغان، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، منصور الحربي، كلاوديمير دي سوزا، عقيل بلغيث، صالح الجمعان، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري، مهند عسيري.

تشكيلة السد:
سعد الشيب، بيدرو كوريا، ياسر عيسى، حامد إسماعيل، عبد الكريم حسن، مرتضى بوراليغانجي، تشافي، خوخي بوعلام، سالم علي، أكرم عفيف، بغداد بونجاح.

تشكيلة الفريقين

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد