قرار مفاجئ من سلوت تجاه محمد صلاح في الموسم المقبل

أعلنت تقارير بريطانية عن قرار مفاجئ من جانب آرني سلوة المدير الفني الجديد لنادي ليفربول، تجاه محمد صلاح جناح الفريق الإنجليزي وقائد منتخب مصر، مع بداية الموسم المقبل.

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي المصدر موقع الوطن سبورت

وكان اللاعب محمد صلاح قد نشر على حسابه الشخصي على «إكس»: «نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل»، ما يعني استمراره رفقة «ريدر» خلال الموسم القادم.

 سلوت ينوي تغيير مركز محمد صلاح

صرح الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي أن الهولندي آرني سلوة المدير الفني للفريق يعتمد في طريقة لعبه على التحركات السريعة للأجنحة ما يعني أنه بحاجة إلى تغير مركز محمد صلاح من مركز الجناح، والاستفادة منه في وسط الملعب، نظر لتقدمه في العمر وانخفاض معدل مراوغته من 52 % إلى 31.4 %، لتصبح الأقل منذ انتقاله إلى صفوف «ريدر».

وأضاف الموقع أن سلوت يرجح الدفع بالكولومبي لويس دياز في مركز الجناح الأيمن، مضيفا أن ترينتي ألكسندر أرنولد هو الآخر من الممكن أن يزامل محمد صلاح في خط الوسط، ومنح برادلي مهمة المدافع الأيمن بالموسم المقبل، من أجل التنفيذ المتقن لسياسة «سلوت» وتنفيذ أفكاره الفنية.

على الجانب الآخر يستعد المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن للإعلان عن قائمة معسكر يونيو المقبل، اليوم، حيث تشهد القائمة عودة محمد صلاح بعد عدم ظهوره في المعسكر الماضي بسبب الإصابة التي لحقت به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.