ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم الأحد 5-11-2017 في الدوري الاسبانى على bein sport

في آخر مواجهات الأسبوع  الـ11 من بطولة الدوري الاسبانى الممتاز يلعب ريال مدريد ولاس بالماس على ملعبه استاد سانتياغو برنابيو، وسط جماهيره، وتعتبر هذه المباراة من المباريات السهلة التي تشهدها البطولة كل عام، وخاصة في ظل ظهور لاس بالماس بمستويات سيئة خلال الجولات الماضية، ومن المقرر أن يدير الحكم الدولي خوسي ماريا سانشيز مارتينيز هذه المباراة.

ريال مدريد ولاس بالماس

Real Madrid v Las Palmas

متابعة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

الشوط الاول

  • بداية المباراة، ريال مدريد x لاس بالماس
  • الدقيقة 10، ريال مدريد 0: 0 لاس بالماس
  • الدقيقة 22، ريال مدريد 0: 0 لاس بالماس
  • الدقيقة 40 الهدف الأول للريال بواسطة كاسيميرو
  • نهاية الشوط الأول، ريال مدريد 1: 0 لاس بالماس

الشوط الثاني

  • بداية الشوط الثاني، ريال مدريد 1: 0 لاس بالماس
  • هدددف ثاني لريال مدريد عن طريق اسينسيو
  • الدقيقة 61، ريال مدريد 2: 0 لاس بالماس
  • الدقيقة 70، ريال مدريد 2: 0 لاس بالماس
  • هدددددف ثالث لريال مدريد عن طريق ايسكو
  • الدقيقه 80 ريال مدريد 3: 0 لاس بالماس
  • نهاية المباراة، ريال مدريد 3: 0 لاس بالماس

تشكيلة ريال مدريد الرسمية: كاسيا، مارسيلو، راموس، فاييخو، ناتشو، كاسيميرو، كروس، ايسكو، اسينسيو، كرستيانو، بنزيما

تشكيلة لاس بالماس الرسمية: راؤول، ميشيل، اكسيمو، بيغاس، كاستيانو، ليموس، جوميز، د. كاستيانو، اكويلاني، فيتولو، كاليري

الرسم التكتيكي لتشكيلة الريال ضد لاس بالماس.

في احدى المباريات السهلة التي تشهدها الليغا الاسبانية الممتاز يلتقى كلا من ريال مدريد ولاس بالماس، ويسعى كلا من الفريقين إلى الظهور بمستوى أفضل من المباريات السابقة، وخاصة ريال مدريد الذي ابتعد عن المنافسة على البطولة، ووصوله إلى المركز الثالث بعد أن تعرض للهزيمة في مباراتين، والتعادل في اثنين اخرين، ويمتلك النادي الملكى في الوقت الحإلى عدد 20 نقطة بفارق ثماني نقاط كاملة عن فريق برشلونة الذي يتصدر البطولة.

بينما يبقى فريق لاس بالماس في موقف صعب، وخاصة بعد فشله خلال المباريات السابقة، ولم يتمكن من تحقيق الفوز إلا من خلال مباراتين فقط من اجمال عشرة مباريات، وتمكن من خلالهم من اقتناص ستة نقاط فقط، وهم رصيده الحالي، واصبح مهددا بمغادرة البطولة إلى الدوري الدرجة الثانية بعد أن تربع على المركز ال18 بفارق نقطتين فقط عن ملقا التي تحتل المركز ال19.

يأمل النادي الملكي من تحقيق ثلاثة نقاط غالية من خلال هذه المباراة، ومحاولة تقليل الفارق بينه وبين البرسا المتصدر حتى الآن، وكان الريال قد تلقى خبر سار بعودة نجمه الغائب عن المباريات السابقة اللاعب “جاريث بيل” الذي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق التي اقيمت صباح اليوم، ومن المتوقع أن يكون لبيل دورا كبيرا في هذه المباراة، وخاصة في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الاخيرة.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

سوف تنطلق المباراة التي من المقرر أن تجمع بين كلا من ريال مدريد ولاس بالماس في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر الا ربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

يعد الدوري الاسباني من أبرز الدوريات العالمية، وتنفرد بنقلة مجموعة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية، بصفة حصريا في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث من المفترض أن تذاع بث مباشر لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس  عبر قناة bein sport hd3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ءطططططططططرطرينو